السجن 15 عاماً للمتهمة بتعذيب خادمتها حتى الموت .. احتجزتها وزميلتها وحرمتهما الطعام

أيدت محكمة التمييز في دبي، أمس، حكم محكمة الاستئناف، بمعاقبة امرأة من جنسية دولة خليجية بالسجن 15 عاماً، لاتهامها بتعذيب خادمتها حتى الموت، وإصابة زميلتها، كما أيدت معاقبة

الزوج بالسجن ثلاث سنوات لاتهامه بالتوسط في ارتكاب الواقعة، بأن أعد وهيأ غرفة في الطابق العلوي من مسكنه كمقر لحجز الخادمتين، ووضع قطعاً حديدية على نوافذها، وأغلق الأبواب، وامتنع عن تقديم العلاج للضحيتين.

وقالت النيابة العامة، في أمر الإحالة، إن المتهمة حجزت الخادمتين وحرمتهما حريتهما بغير وجه قانوني، وصحب ذلك استعمال القوة والتهديد وأعمال التعذيب البدني والنفسي، لأكثر من شهر.

وأضافت أن «المتهمة أغلقت أبواب المسكن على الخادمتين مانعة إياهما من حريتهما، وحرمتهما تناول الطعام والشراب لمدة طويلة، وتعدت عليهما بالضرب، ما نتج عنه إصابة المجني عليها الأولى بتقيح وتسمم ميكروبي في الدم، والتهاب رئوي أدى إلى وفاتها، فيما أصيب الأخرى بتقيحات».

وقالت الخادمة، في التحقيقات، إن «المتهمة كانت تزودها بقطعة خبز وكوب من الشاي طوال اليوم، وكانت تعتدي عليها بالأيدي وعصا حتى تنكسر».

وتابعت أن «المتهمة طلبت منها تنظيف الحمام، ولكن لم يعجبها عملها، فأرغمتها تحت التهديد على شرب كوب من الكلوركس والديتول».

وأكدت أنها فكرت في الهرب، إلا أن المتهمة كانت تغلق الباب عليها، مشيرة إلى أنها استمرت على هذه الحال لمدة شهر، حتى حضرت الخادمة المتوفاة، التي اعتادت المتهمة ضربها حتى أصابها الوهن وأصبحت هزيلة.

وبيّنت أن المتهمة وضعتهما في غرفة علوية بالمنزل، أشبه بالمخزن، وكانت «المتوفاة» تنام على فرشة، فيما تنام هي في الحمام.

وأشارت إلى أن المتوفاة بسبب شدة الجوع كانت تبحث عن طعام في سلة المهملات، فشاهدتها المتهمة وضربتها ضرباً مبرحاً، ومنعتها من الأكل لمدة خمسة أيام، وبعد أيام أصبحت زميلتها تتنفس بصعوبة بالغة، فأخبرت المتهمة التي أجبرتها على ابتلاع حبوب سوداء، ثم وضعت سائلاً أبيض في حقنة من دون إبرة داخل فم الضحية، ثم أحضرت عسلاً وخلطته مع زيت الزيتون، وقامت بتسخينه على مشعل صغير متحرك وأعطت ثلاث ملاعق للضحية، وبعدها مباشرة ابيضت عيناها وماتت.

المصدر: الامارات اليوم

أقرأ أيضا ..

الـــخـــدم المعادلة الصعبة .. الموضوع يشبه قصة درهم جحا الضايع .. شر البلية ما يضحك .. لكن كيف ؟!

مع تحيات:

الــــــــوطــــــــن™
اتبعني Follow @AlWatanUAE
القناة: C00055B87
www.alwatan.ae
Advertisements

أكتب هنا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s