حاول الخروج من المدرسة فأصيب بجرح قطعي

شهدت إحدى مدارس التعليم الأساسي التابعة لمنطقة أم القيوين التعليمية الأسبوع الماضي، حادثاً غير معتاد لطالب بالحلقة الثانية، حاول الخروج من المدرسة أثناء ساعات الدوام التي حددتها وزارة التربية والتعليم، بالتنبيه على المناطق التعليمية وعلى إدارات مدارسها، بكافة مراحلها الدراسية الالتزام بالدوام المدرسي، حتى نهايته، بعد انتهاء فترة الامتحانات .

أوضحت الشيخة آمنة المعلا مديرة منطقة أم القيوين التعليمية، أن الطالب ”ع .ج” حاول الخروج من المدرسة قبل الموعد الرسمي الذي حددته الوزارة، مندفعاً نحو إحدى بوابات الخروج، محاولاً فتح الباب بطريقة عنيفة، حيث قام بركله مرات عدة بغرض كسره، لتفلت قدمه وتستقر في زجاج الباب، الذي أصابه بجرح قطعي في كاحل القدم ومسبباً له نزفاً حاداً، الأمر الذي أدى بإدارة المدرسة نقل الطالب إلى قسم الطوارئ بمستشفى أم القيوين العام وإعلام ولي أمره بالحادث .
وأكدت مديرة المنطقة أن هذا التصرف ما هو إلا سلوك فردي غير مقبول، سيعاقب عليه الطالب بموجب القوانين واللوائح المطبقة والمعمول بها، نتيجة فعلته وتعديه على ممتلكات المدرسة وتسببه في إلحاق أضرار بالبوابة .
وكشف جمعة عبيد العاصي نائب مدير مستشفى أم القيوين للشؤون الإدارية، أن قسم الطوارئ التابع للمستشفى استقبل طالباً في الصف التاسع من إحدى المدارس التابعة لمنطقة أم القيوين التعليمية، في حالة نزف من ساقه اليمنى نتيجة جرح قطعي تعرض له .

وأفاد بأنه تم عرضه على الطبيب المختص بشكل سريع، كما تم التعامل مع جرح بطول 3 سم بعمل الغرز اللازمة، وقام الطالب بمغادرة القسم، إلا أنه عاود مساء باليوم نفسه نتيجة لشعوره بأوجاع، ما استدعى مكوثه لمدة 24ساعة في المستشفى، وبعد التأكد من سلامة صحته تم السماح له بالعودة إلى منزله .

المصدر: الخليج

مع تحيات:

الــــــــوطــــــــن™
اتبعني @AlWatanUAE
القناة: C00055B87
www.alwatan.ae
Advertisements

One thought on “حاول الخروج من المدرسة فأصيب بجرح قطعي

  1. هذي حركات الاولاد وبس
    ما اعتقد ان البنات يسوونها الا في حالة نادرة
    اصلا الاولاد يحبون يشردون وعقب يتحاوطون مع ربعهم يعني يونسون نفسهم بدل الدراسه ووقت انصراف الطلاب يردون بيوتهم ومحد درا عنهم
    والمشكله ان مدارس الاودلاد ما تعطيهم سالفه ولا يدرون عنهم يم يشردون و السبب لانهم اولاد وتعودنا انهم يشردون

أكتب هنا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s