“استئناف أبوظبي” تنظر في قضية متهم منع زوجته من “فيس بوك”

نظرت محكمة استئناف أبوظبي أمس الأول الثلاثاء في قضية اتهام عربي بالولوج إلى الصفحة الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” لزوجته وتغيير كلمة السر المملوكة لها ومنعها من استخدامها، وقررت حجزها للحكم في يوم 27 إبريل/ نيسان المقبل .

وتعود تفاصيل القضية إلى أن الزوج تواصل عبر الرقم المجاني للإفتاء للسؤال عن أحقية الزوج أن يمنع زوجته من الولوج إلى الإنترنت، وعلى مواقع التواصل الاجتماعي مثل “فيس بوك”، وبناء عليه دخل على الموقع الخاص بزوجته وقام بتغيير كلمة السر ومنعها من الدخول على صفحتها بالفيس بوك .

وقالت المجني عليها إنها مطلقة منه قبل حصول الواقعة بتاريخ 27 نوفمبر/ تشرين الثاني من العام الماضي، حيث إن هناك إقراراً أنه أوقع عليّ يمين الطلاق ولم يتم اتخاذ إجراء رسمي، وأن الطلاق تم من قبله وقام برفع الدعوى لإثبات هذا الطلاق، ولم أعد في عصمته حتى الآن .

بينما قال الزوج إنه طلقها بتاريخ 27 نوفمبر، وقام بإرجاعها بتاريخ 28 الشهر نفسه بناء على اتفاق مع والدها، وأبلغها بذلك بمقر عملها ولم تعد في عصمته حتى الآن .

وكانت المحكمة الابتدائية أدانته بالولوج إلى صفحتها الإلكترونية وحكمت بحبسه شهراً مع تبرئته من تهمة منعها من الدخول على مواقع التواصل الاجتماعي .

المصدر: الخليج

العـنـزروت™ … لجبر البيوت الزوجية المكسّرة

anzaroot200

السلام عليكم ،،،

أحاول من خلال هذه المدونة المتواضعة مساعدتكم أخواني وأخواتي المتزوجين لحل مشاكلكم الزوجية … ومع أنني أصر دائما على أن أفضل طريقة لحل مشاكل الأسرة هي الجلوس بهدوء معاً لنقاش هذه المشكال والوصول لحل يرضي الطرفين … ولكن هناك من يحتاج الى نصيحة … وأنا سأحاول بإذن الله أن أقدمها لكم

أضغط هنا للذهاب لمدونة العنزروت وهي للمتزوجين والمتزوجات فقط

هناك أيضاً العديد من المشاكل مع الحلول على الرابط أعلاه للاستفادة من تجارب الاخرين

مع تحيات:

الــــــــوطــــــــن™
اتبعني @AlWatanUAE
القناة: C00055B87
www.alwatan.ae
Advertisements

أكتب هنا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s