سائق يهتك عرض طفلَي جاره لمدة سنتين .. اعتادا الذهاب إلى شقته يومياً

اتهمت النيابة العامة في دبي، أمس، أمام الهيئة القضائية في محكمة الجنايات، سائقاً آسيوياً بهتك عرض طفلي جاره (تسع وخمس سنوات) لمدة سنتين، بعد أن استغل علاقته بذويهما وترددهما على شقته للعب بشكل يومي.

إنكار

أنكر المتهم، الذي مثل أمام محكمة الجنايات في دبي، ما أسندته إليه النيابة العامة، فيما قررت المحكمة تأجيل النظر في القضية إلى 30 مارس المقبل.

وتفصيلاً، قال والد الطفلين في إفادته إنه يقطن في شقة مع زوجته وأبنائه الثلاثة في منطقة المدينة العالمية، مبيناً أن أطفاله اعتادوا الذهاب إلى شقة المتهم، كونه جارهم ويسكن في شقته مع زوجته وحدهما.

وأضاف أن أطفاله كانوا يترددون على شقة المتهم بشكل يومي، بعد عودتهم من المدارس، وفي حال لم يذهبوا تحضر زوجة المتهم وتطلب منهم الحضور، مشيراً إلى أنه في إحدى المرات اشتكى ابنه (المجني عليه الثاني) من إنزال المتهم بنطاله مرات عدة، ووضع يده على أماكن حساسة من جسده، فطلب من زوجته أن تخبر زوجة المتهم ألا يكرر فعلته ثانياً.

وقال إن المتهم اعتاد أن يحضر لأبنائه الحلوى، وفي بعض الأحيان يعطيهم مبالغ مالية، مشيراً إلى أنه بعد استمرار ذلك لسنتين، ورده اتصال أثناء وجوده في عمله من المتهم يخبره بأنه حضر إلى شقته وطرق الباب لكي يصطحب الأطفال للعب في شقته، إلا أنهم لم يجيبوا، فاتصل بزوجته التي أخبرته أن المتهم دق الباب فرفض الأطفال الذهاب معه إلى شقته كونهم خائفين منه.

وقال والد المجني عليهما إنه عند عودته إلى المنزل استفسر من ابنته (المجني عليها الأولى) عن سبب رفضها الذهاب إلى شقة المتهم، فأخبرته بأن الأخير يتحرش بها وبشقيقها، وأنها خائفة من الذهاب إلى شقته، وأفادت له بأنه في كل مرة تذهب إليه كان يدخل إلى غرفته بعد أن يطلب من زوجته الذهاب للتسوق، ويطلب منها أن تقوم بأفعال مخلة.

وأبلغته الطفلة بأن المتهم كرر فعلته تلك لمرات بعد أن يطلب من شقيقها الجلوس في الغرفة الأخرى للعب، وأنها في إحدى المرات شاهدته وهو ينزع بنطال شقيقها، ويضع يده على أماكن حساسة من جسده، مبيناً أنه بسؤالها عن سبب عدم إبلاغه بذلك، أخبرته أن المتهم هددها بعدم إبلاغ أحد بما يفعله، وأنها خائفة منه، فأبلغ الشرطة.

وقال شرطي إنه بعد ورود البلاغ طلبوا من والد المجني عليهما أن يلتقي بالمتهم في الحديقة القريبة من مسكنهما، على أن يكون ذلك تحت أنظارهم، حيث سمعوا والد الطفلين يعاتب المتهم على ما فعله، فيما كان الأخير يطلب منه أن يسامحه وأنه لن يكرر فعلته، فتم القبض على المتهم، وبالاستفسار منه عن الواقعة أقر بهتك عرض الطفلين.

المصدر : الامارات اليوم

أقرأ أيضأً على الرابط التالي …

مع تحيات:

الــــــــوطــــــــن™
اتبعني Follow @AlWatanUAE
القناة: C00055B87
www.alwatan.ae
Advertisements

أكتب هنا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s