نظر اتهام خليجية بقتل خادمتها وتهشيم رأسها

نظرت محكمة جنايات أبوظبي في جلستها أمس الخميس قضية اتهام امرأة خليجية بقتل خادمتها الآسيوية وتهشيم رأسها، حيث أنكرت المتهمة كافة الاتهامات المسندة إليها، والتمس دفاع المتهمة أجلاً لإعداد الدفاع والاطلاع، لتقرر المحكمة تأجيل الدعوة إلى جلسة يوم 13 من الشهر الجاري للمرافعة .

وقال رئيس لجنة الطب الشرعي، أمام المحكمة، إن الوفاة حدثت نتيجة نزيف دموي غزير داخل المخ، ناتج عن كسر في قاع الجمجمة، وتحديداً في الحفرة الخلفية، إثر مصادمات متكررة بجسم صلب راض كالأرض أو الحائط، مشيراً إلى أن تلك الإصابة التي أودت بحياة المجني عليها تزامن وقوعها مع تاريخ وقوع الجريمة .

وأشار إلى وجود إصابات متفرقة في أنحاء الجسم، يرجع تاريخ وقوعها إلى فترات مختلفة على مدار أسبوع أو أسبوعين قبل الوفاة، بحسب التطورات الشفائية لها، ودافعت المتهمة عن نفسها، وأنكرت جميع التهم المنسوبة إليها .

وأفادت الشاهدة الثانية في القضية أمام المحكمة بأنها تلقت اتصالاً من المتهمة يوم الحادثة، وكانت تستنجد بها وبأختها، وعندما انتقلا إلى المتهمة وجدا الخادمة ملقاة على الأرض وفاقدة للوعي وعارية بدون ملابس نهائياً، وكانت المتهمة في حالة ذعر وتصيح، وكان هناك آثار حروق على وجهها .

وفي سؤال المحكمة للشاهدة حول السبب الذي ادعته المتهمة، أجابت قائلة: “إن المتهمة أخبرتهم أن المجني عليها كانت تسبح في الحمام بمياه ساخنة جداً حد الغليان، وحاولت إخراجها، ولكنها لم تستجب، فأوقع بها حروقاً عديدة” .

وقالت الشاهدة إنها شاهدت الخادمة مرتين فقط، حيث لم تكمل الأخيرة مدة شهرين في عملها لدى المتهمة، وكانت الأخيرة تتصرف بشكل عادي كمثل أي خادمة جديدة لا تفهم كثيراً .

وأكدت شاهدة أخرى على أقوال الشاهدة الاولى، وقالت إنها لم تلحظ شيئاً دقيقاً على المجني عليها، سوى انتفاخ وجهها، مضيفة أن المتهمة قامت بالاتصال بهما حوالي الساعة 12 ظهراً يوم الحادث .

وكانت المتهمة قد أكدت في الجلسة السابقة أنها استلمت المجني عليها من مكتب استقدام الخدم، واتفقت على أن تقوم بتجربتها لمدة شهر قبل أن تكفلها في حالة إذا أعجبها عملها، وأشارت إلى أنها أثناء عودتها من العمل وجدت المجني عليها ميتة ميتةً طبيعية، منكرة الاعتداء أو الاضرار بالمجني عليها، وواجهتها المحكمة، بما ورد في تقرير الطبيب الشرعي بوجود آثار اعتداء على جسد المجني عليها، إلا أنها أنكرت معرفتها بذلك .

المصدر: الخليج

أقرأ أيضا …

مع تحيات:

الــــــــوطــــــــن™
اتبعني Follow @AlWatanUAE
القناة: C00055B87
www.alwatan.ae
Advertisements

أكتب هنا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s