5 سنوات لهاتك عرض مريضة نفسياً

لا يكفي أن يكون الشخص مريضاً بمرض عضوي أو نفسي، حتى يلقى التعاطف من كل الناس الذين يتعامل معهم، بل ربما قد تستغل بعض النفوس المريضة، المرض النفسي وحسن النية والرغبة في الشعور بالمحبة والصداقة، في إشباع رغباتها من دون رحمة أو شفقة بحال الشخص، مثلما أدين متهم خليجي بهتك عرض فتاة عربية مريضة نفسياً، من قبل محكمة جنايات أبوظبي .

وأصدرت المحكمة حكماً بسجن المتهم 5 سنوات بتهمة هتك عرض المجني عليها بالإكراه، وأرجعت المحكمة حكمها إلى أن تقارير الطب الشرعي، أثبتت وجود آثار تثبت تعرض الفتاة لهتك العرض بالإكراه، غير أن الاعتداء عليها لم يفقدها عذريتها، وهو ما تم أخذه بعين الاعتبار في إصدار الحكم .

تعود تفاصيل القضية إلى أن المجني عليها، وهي فتاة عربية لم تكمل تعليمها الثانوي، تعرفت خلال تصفحها لمواقع التواصل الاجتماعي إلى المتهم، وبدأت في التحدث معه لأسابيع طويلة، طلب خلالها منها مقابلتها غير أنها رفضت في البداية، ومع استمرار إلحاح المتهم عليها وافقت وجمعهما لقاءين فقط . وبحسب أقوال المتهمة أمام المحكمة، فإن اللقاء الأول بينها وبين المتهم لم يحدث خلاله أي شيء ما شجعها على الموافقة على مقابلته في المرة الثانية، ليقوم المتهم بهتك عرضها بالإكراه، وبعد عودتها إلى منزلها اتصل بها المتهم وطلب منها عدم الاتصال به مرة أخرى، مهدداً إياها بأنه سيقوم بإخبار أهلها عن كل ما حدث بينهما إذا عاودت الاتصال به .

وبادرت المجني عليها وهي في حالة انهيار إلى إبلاغ أهلها بما حدث .

المصدر: الخليج

أقرأ أيضأً على الرابط التالي …

مع تحيات:

الــــــــوطــــــــن™
اتبعني Follow @AlWatanUAE
القناة: C00055B87
www.alwatan.ae
Advertisements

One thought on “5 سنوات لهاتك عرض مريضة نفسياً

أكتب هنا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s