تأجيل قضية قاتل أمه في الفجيرة لسماع الشهود

أجلت محكمة جنايات الفجيرة أمس قضية مقتل سيدة مواطنة على يد زوجها وابنها وشخص باكستاني لسماع أقوال الشهود خلال الجلسة المقبلة، حيث تعود تفاصيل القضية عند ورود بلاغ من مستشفى الفجيرة بوجود سيدة في العقد الرابع من عمرها وقد فارقت الحياة لتعرضها لطعنات نافذة في الجسم، حيث اعترف الابن بقيامه بقتل والدته نتيجة خلافات عنيفة نتج عنها القتل، في حين بينت التحقيقات عكس ذلك بوجود آخرين في الجريمة حيث شارك الأب وشخص ثالث آسيوي في الإجهاز على الضحية بالاعتداء بالضرب عليها وشل حركتها وتسديد طعنات نافذة أودت بحياتها.

وحكمت جنايات الفجيرة بالأمس على المتهم ( س. ج.ع) مواطن بالحبس ثلاث سنوات عن تهمة سرقة منزل بإتلاف بابه والدخول خلافا لإرادة صاحبه، بأن استغل خلو البيت من قاطنيه وقام بالدخول عنوة والاستيلاء على محتوياته، حيث جاء البلاغ عن قيام مجهول بسرقة أحد المنازل وبعد رفع البصمات من موقع السرقة، جرى البحث والتحري عن السارق الذي ضبط ووجهت له التهمة، وتم تحويله للمحاكمة التي قضت بحبسه بناء على الأدلة المسجلة بحقه.

وفي قضية شروع في القتل تم تأجيلها للنطق بالحكم خلال جلسة 4 مارس المقبل، وذلك بعد سماع أقوال الدفاع عن متهم مواطن في العقد الخامس من عمره، قام بإطلاق أعيرة نارية باتجاه شقيقين مواطنين، اللذين نجوا منها بأعجوبة ويعود السبب الى خلاف على ارض زراعية بمنطقة حبحب بالفجيرة.

المصدر: البيان

مع تحيات:

الــــــــوطــــــــن™
اتبعني Follow @AlWatanUAE
www.alwatan.ae

Advertisements

أكتب هنا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s