الحكم في اتهام عربية بتعذيب طفلتها حتى الموت 11 مارس

حجزت محكمة استئناف أبوظبي في جلستها، أمس الثلاثاء، قضية اتهام عربية بتعذيب ابنتها البالغة من العمر 4 سنوات حتى الموت، واتهام زوجها بالإهمال، للحكم في جلسة يوم 11 من الشهر المقبل، بعدما استمعت إلى مرافعة الدفاع عن المتهمين، حيث حصلت الأم على حكم سابق من محكمة أول درجة بالسجن 13 عاماً عن تهمتي الضرب حتى الموت وعدم علاج الإصابات التي لحقت بطفلتها، إضافة إلى دفع الدية الشرعية البالغة 200 ألف درهم، والحبس 3 سنوات لزوجها .

وأنكرت المتهمة التهم المنسوبة إليها، فيما قال الدفاع في مرافعته أمام المحكمة إن موكلته كانت ببساطة تحاول تهذيب طفلتها التي كانت مشاغبة بشكل لا يحتمل، ولم تكن تستمع إلى كلام والديها، كما تم طردها من مدرستين، وتسببت في استقالة خمس خادمات من المنزل بسبب شغبها . وأضاف الدفاع أن القانون أعطى أولياء الأمور الحق في تهذيب وتربية أبنائهم، وأن موكلته لديها مستندات رسمية تثبت أنه كان عليها أن تأخذ المجني عليها معها إلى مكان عملها بسبب رفض المدارس استقبالها لديها، وأن موكلته لم تقم بتجويع طفلتها أبداً وكانت أول مرة تقوم بذلك كانت يوم الواقعة ظناً منها أنه سيخفض من نشاط وشغب طفلتها الزائد عن الحد وسيجعلها تطيع والديها .

ورد الدفاع على تقرير الطب الشرعي الذي رفض ادعاء المتهمة أن الإصابات التي وجدت في جثة المجني عليها كانت نتيجة لسقوطها، وذلك لوجود العديد من الرضوض في مناطق متفرقة .

المصدر: الخليج

مع تحيات:

الــــــــوطــــــــن™
اتبعني Follow @AlWatanUAE
www.alwatan.ae

Advertisements

أكتب هنا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s