سائق حافلة مدرسية يطالب بتعويض 10 ملايين درهم .. تعالوا شوفوا ليش؟!!!!

طالب سائق حافلة مدرسية في قضية رفعها ضد المدرسة التي عمل بها سابقاً بتعويض قيمته 10 ملايين درهم، مدعياً أن قوة دواسات ناقل الحركة “الكلتش” والفرامل “البريك” في حافلات المدرسة تسببت له بآلام في ركبتيه تطورت حتى أصبح مقعداً ومن ذوي الإعاقة الدائمة . جاء ذلك في القضية التي نظرتها المحكمة الاتحادية العليا برئاسة القاضي الدكتور عبدالوهاب عبدول رئيس المحكمة، وعضوية القاضيين محمد عبدالرحمن الجراح والدكتور أحمد الصايغ . 

وكانت محكمة أول درجة قد قضت بعد ندب استشاري الطب الشرعي الذي قدم تقريره الطبي وعقب عليه الخصوم، بخمسين ألف درهم تعويضاً عن إصابة المدعي، ومبلغ 10 آلاف و396 درهماً قيمة مستحقاته الوظيفية ومكافأة نهاية الخدمة، فاستأنفت المدرسة قضاء محكمة أول درجة، كما استأنف السائق، وقضت محكمة أبوظبي الاتحادية الاستئنافية بالتأييد، فطعنت عليه أمام المحكمة الاتحادية العليا .

وأيدت المحكمة الاتحادية العليا حكم محكمة الاستئناف في أحقية السائق في تعويض قدره فقط 50 ألف درهم إضافة إلى مستحقاته الوظيفية ومكافأة نهاية الخدمة .

 

المصدر: الخليج

مع تحيات:

الــــــــوطــــــــن™
اتبعني Follow @AlWatanUAE
www.alwatan.ae

Advertisements

One thought on “سائق حافلة مدرسية يطالب بتعويض 10 ملايين درهم .. تعالوا شوفوا ليش؟!!!!

  1. هههههه شكله يشوف افلام اجنبيه او سامع عنهم على اقل دقة يروحون المحاكم، قال بجرب حظي، جت الحزينه تفرح ما لقت لها مطرح ، بش زين حصل خمسين الف، وانا برفع قضيه على الوطن لان ينزل وايد مواضيع وانا اقرا عيوني تعببت وضعفت هههههههههههههههه، جهز الملايين عبدالله

أكتب هنا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s