إصابة شاب مواطن بـ «السلاح الأبيض» في مشاجرة بالشارقة .. تعرض إلى جرحين قطعيين في اليد والفخذ الأيسر

 أصيب شاب مواطن في مشاجرة واعتداء بالسلاح الأبيض «سيف وساطور»، خلال مشاجرة نشبت بين أشخاص في منطقة الرقة بالشارقة عند الساعة الثانية عشرة والنصف من بعد منتصف ليل أمس الأول، حيث تم نقله للعلاج في مستشفى القاسمي بالإمارة.

وأصيب الشاب «ح . م»، 25 عاماً، بجرحين قطعيين في اليد اليسرى وفي الفخذ الأيسر، وتلقت غرفة العمليات في القيادة العامة لشرطة الشارقة بلاغاً بالواقعة قرابة الساعة الثانية عشرة والنصف من مساء أمس الأول، يفيد بوقوع مشاجرة بين مجوعة من الشبان في منطقة الرقة، مشيرة إلى إصابة أحد المشاركين جراء استخدام الأسلحة البيضاء، وتوجهت على الفور دوريات أمنية وسيارات الإسعاف إلى الموقع، وجرى نقل المصاب إلى مستشفى القاسمي. وأفادت إدارة المستشفى بأنه تم تحويل المصاب على الفور إلى قسم الجراحة، لافتة إلى أن حالته تصنف بالمتوسطة، كما قام الفريق الطبي بإجراء العديد من الأشعة المقطعية للتعرف إلى طبيعة الإصابة وما إذا كانت توجد إصابات قطعية، ويتم حالياً التعامل معه وتقديم العلاج اللازم له.

وقامت القيادة العامة لشرطة الشارقة بوضع حراسة على المصاب، كما تم تحويل ملف الواقعة إلى مركز شرطة الحيرة للتحقيق فيها والتعرف إلى أسباب ودوافع المشاجرة وعدد المشاركين فيها، كما يجري حالياً إجراء فحوص طبية للتأكد من تعاطي المشاركين في المشاجرة حبوباً مخدرة من عدمه. وكانت شرطة الشارقة قد كشفت خلال الفترة الماضية عن تفاصيل مشاجرة استخدم فيها السلاح الأبيض في منطقة «النخيلات»، وأصيب فيها عدد من الشباب، بينهم أربعة مواطنين وإيراني وشاب يحمل جواز جزر القمر، هاجمهم مجهولون بالسلاح الأبيض، حيث ألقت أجهزة التحريات والمباحث الجنائية القبض على ستة أشخاص، بينهم ثلاثة مواطنين وسودانيان وعراقي وفلسطيني، متهمون في تلك الجريمة.

المصدر: الاتحاد

مع تحيات:

الــــــــوطــــــــن™
اتبعني Follow @AlWatanUAE
www.alwatan.ae

Advertisements

أكتب هنا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s