وفاة مواطن برصاصتين طائشتين في عرس برأس الخيمة

توفي المواطن محمد حسن الحبسي (37 عاماً) إثر إصابته برصاصتين في البطن، أثناء حضوره عرساً في وادي قداعة، في منطقة خت، جنوب رأس الخيم

وقال المواطن جمال شورب، من سكان منطقة خت، لـ«الإمارات اليوم» إن الحبسي توفي بعد صلاة ظهر أمس، بعد إصابته عن طريق الخطأ برصاصتين، مضيفاً أن الحبسي متزوج ولديه أبناء.

وأكد المدير الفني في مستشفى صقر الحكومي، الدكتور مصطفى النشار، أن الحبسي وصل إلى قسم الحوادث والطوارئ، ظهر أمس، في الساعة 2:45، مضيفاً أنه أدخل إلى غرفة العناية المركزة لمحاولة إنعاشه بالأجهزة الطبية، وإجراء التنفس الاصطناعي له، إلا أنه فارق الحياة.

وقال نائب القائد العام لشرطة رأس الخيمة، العميد محمد النوبي محمد، إن غرفة العمليات تلقت بلاغاً يفيد بإصابة مواطن بطلق ناري، فتوجهت دوريات الشرطة والإسعاف والإنقاذ والجهات ذات الاختصاص إلى مكان البلاغ، وسارعت في نقل المصاب إلى المستشفى، لكنه توفي بعد ذلك خلال وجوده في المستشفى.

وأكد النوبي محمد أن توجيهات سامية كانت قد صدرت سابقاً بحظر استخدام الأعيرة النارية في المناسبات والأعراس، لمنع وقوع مثل هذه الحوادث المأساوية، التي تقلب الفرح والسرور إلى أحزان ومآسٍ.

المصدر: الامارات اليوم

مع تحيات:

الــــــــوطــــــــن™
اتبعني Follow @AlWatanUAE
www.alwatan.ae

Advertisements

أكتب هنا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s