جنايات أبوظبي تنظر في اتهام خليجيتين بقتل خادمتين

نظرت محكمة جنايات أبوظبي في جلستها أمس قضية اتهام خليجية بقتل خادمة تعمل لديها، كما وجهت إليها تهمة تقييد حرية المجني عليها، وكذلك استعمال أشخاص على غير كفالتها للعمل لديها في غير الأحوال المصرح بها .

وأنكرت المتهمة خلال الجلسة كل الاتهامات المسندة إليها، وأكدت أنها تسلمت المجني عليها من مكتب استقدام الخدم، واتفقت معه على أن تقوم بتجربتها لمدة شهر قبل أن تكفلها في حالة إن أعجبها عمل الخادمة .

وأضافت أنها أثناء عودتها من العمل وجدت المجني عليها ميتة ميتة طبيعية، منكرة الاعتداء عليها أو ضربها، وواجهتها المحكمة بما ورد في تقرير الطبيب الشرعي بوجود آثار اعتداء على جسد المجني عليها، إلا أنها أنكرت معرفتها بذلك، وطلب الدفاع الحاضر مع المتهمة تأجيل القضية لاستدعاء الشهود والطبيب الشرعي الذي عاين الجثة، وأعد التقرير .

وقالت إن المجني عليها غريبة الأطوار والأفعال، تخرج كيفما تشاء من المنزل، وتعود كيفما أرادت، مشيرة إلى أنها لم ترها يوم الحادثة إلا في الصباح وهي ذاهبة إلى دورة المياة، ومن جانبها رفضت المحكمة طلب دفاع المتهمة بتكفيلها، وأمرت باستمرار حبسها، وأجلت القضية إلى جلسة يوم 6 الشهر المقبل لاحضار الشهود وسماع شهاداتهم .

وبحسب محضر النيابة العامة، ترجع تفاصيل القضية إلى قيام المتهمة بارتكاب جريمة القتل العمد ضد المجني عليها من الجنسية الآسيوية، نتيجة ضرب مبرح في أماكن متفرقة من جسدها ورأسها أدى لوفاتها، إضافة إلى قيامها بحبس حرياتها ومنعها من الخروج، كما وجهت النيابة تهمة استخدام أجنبي للعمل لديها على غير كفالتها .

كما نظرت المحكمة، كذلك في جلستها أمس قضية ثانية متهمة فيها خليجية بقتل مخدومتها الآسيوية، حيث حضر ثلاثة شهود وهم أصحاب زوج المتهمة، إذ كان الأخير خارج الدولة عند وقوع الحادثة، وعندما قامت المتهمة بإبلاغه أن الخادمة سقطت في الحمام ولا تتحرك وهي في حالة ارتباك شديد، فقام بالاتصال بأقرب الأصدقاء إليه وطلب منهم الذهاب لبيته .

وأكد الشاهد الثاني في القضية أن صديقه وهو زوج المتهمة اتصل به حوالي الساعة الخامسة والنصف يوم الواقعة وطلب منه التوجه لبيته لينوب عنه، إذ إنه خارج الدولة وزجته في حالة ارتباك حيال سقوط الخادمة في دورة المياه وأغمى عليها .

المصدر: الخليج

أقرأ أيضاً على الروابط التالية … 

مع تحيات:

الــــــــوطــــــــن™
اتبعني Follow @AlWatanUAE
www.alwatan.ae

Advertisements

أكتب هنا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s