يتوجه لمركز الشرطة للتظلم في حادث مروري وهو تحت تأثير الكحول والترامادول والحشيش

يبدو أن تأثير الكحول ربما يتجاوز التوقعات المنتظرة من متعاطيه، لدرجة دفعت أحد المتهمين ويحمل جنسية عربية إلى الذهاب إلى مركز الشرطة بعد ارتكابه حادث تصادم مع سيارة أخرى وهو تحت تأثير الكحول، بعدما تعاطى علبتين من المشروبات الكحولية حسب اعترافه أمام محكمة استئناف أبوظبي في جلستها أمس الخميس .

ومثُل المتهم أمام المحكمة بتهم حيازة وتعاطي مخدر الحشيش وحيازة وتعاطي مخدر الترامادول، وتعاطي الكحول وقيادة المركبة تحت تأثير المؤثرات العقلية، ليعترف المتهم بتعاطي الكحول والقيادة تحت تأثيره، وأنكر جميع التهم الأخرى، مقراً بأنه يتعاطي الترامادول بوصفة طبية موثقة .

وقال المتهم أمام المحكمة، إن الواقعة تعود إلى تعرضه خلال قيادته سيارته بعد تعاطيه علبتين من مشروب كحولي، لحادث تصادم مع سيارة أخرى، وأظهر تخطيط الحادث أنه المخطئ، وهو ما لم يرض عنه المتهم، ليخبره مخطط الحادث أن بإمكانه التظلم في مركز الشرطة، وهو ما قام به بالفعل .

وأضاف أنه ذهب إلى مركز الشرطة وهو تحت تأثير الكحول، طالباً أن ينظر في تظلمه من تخطيط الحادث، ليتم الاشتباه في تعاطيه الكحول، وبإجراء التحليل الطبي ظهر تعاطيه له، ومخدر الحشيش أيضاً، الذي عثر عليه خلال تفتيش سيارته، الذي أنكر حيازته، دافعاً بأنه لا يعقل أن يذهب إلى مركز الشرطة وهو يحمل مخدر الحشيش في سيارته .

وأضاف أن أساس ذهابه لمركز الشرطة كان من أجل حادث سيارته، وبالتالي فمن المنطقي أن تتم معاينة السيارة من قبل رجال الشرطة، وفي حال كان يحوز مخدر الحشيش فيها، كان يمكنه بسهولة أن يتخلص منه قبل ذهابه للمركز، مشيراً إلى أنه متهم كذلك بحيازة أقل من غرام واحد من المخدر، وهو الحجم الذي قال إنه لا يمكن أن يتم حمله أو الاستفادة منه .

المصدر: الخليج

مع تحيات:

الــــــــوطــــــــن™
اتبعني Follow @AlWatanUAE
www.alwatan.ae

Advertisements

One thought on “يتوجه لمركز الشرطة للتظلم في حادث مروري وهو تحت تأثير الكحول والترامادول والحشيش

أكتب هنا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s