تلد بلا أوراق تفيد بأنها متزوجة فيتم اتهامها بممارسة الزنا والحمل سفاحاً

على الرغم من اتهامها بارتكاب الزنا منذ فترة طويلة ومرورها بمختلف مراحل التحقيق حتى وصولها أمام محكمة الجنايات، وحصولها على حكم يدينها، وبعد مرور العديد من الشهور منذ بداية القضية، إلا أن المتهمة الآسيوية لم تفصح إلا أمس الخميس أمام محكمة استئناف أبوظبي عن أنها كانت تعيش مع زوجها منذ دخولها إلى الدولة، وأنها لم تحمل من شخص آخر .

وتعود تفاصيل القضية إلى أن المتهمة دخلت إلى إحدى المستشفيات لتضع مولوداً، غير أنها لم تكن تحمل أي أوراق تفيد أنها متزوجة، أو أن زوجها يعيش معها، ليتم اتهامها بممارسة الزنا والحمل سفاحاً، وهي التهم التي أنكرتها المتهمة أمام المحكمة أمس .

وقال دفاع المتهمة في مرافعته أمام المحكمة إن الشريعة الإسلامية في مثل هذه القضايا تتطلب استخدام وسائل الإثبات الشرعية المتمثلة في وجود 4 شهود على الواقعة، أو اعتراف المتهمة بارتكاب الواقعة أمام المحكمة، وهو ما لم يتوافر في هذه القضية، وبالتالي لا يثبت عليها تهمة الزنا من الجانب الشرعي .

وأضاف الدفاع أن المتهمة من جنسية آسيوية معروف بلدها، وكان بالإمكان من خلال التحري عنها لدى سفارة بلدها، داخل الدولة معرفة ما إذا كانت متزوجة أم لا، واحضار الوثيقة التي تثبت زواجها بسهولة، خاصة أنها في المستشفى لم يكن معها أي مستندات تثبت العكس .

وسألت المحكمة المتهمة عن تاريخ دخولها الدولة قبل واقعة الولادة، فأقرت أنها حملت بعد دخولها البلاد بثلاثة أشهر، ثم عادت وأقرت أنها لم تفهم السؤال، وأنها لا تتذكر تاريخ دخولها الدولة، ولكنها وضعت مولودها بعد 9 أشهر و9 أيام من تاريخ دخولها إلى الإمارات، ثم أقرت بأنها لم تلتق بزوجها بعد دخولها الدولة، ثم عادت وقالت إنها تعيش مع زوجها منذ فترة، وإنه كان موجوداً قبل قدومها إلى الإمارات .

المصدر: الخليج

مع تحيات:

الــــــــوطــــــــن™
اتبعني Follow @AlWatanUAE
www.alwatan.ae

Advertisements

One thought on “تلد بلا أوراق تفيد بأنها متزوجة فيتم اتهامها بممارسة الزنا والحمل سفاحاً

أكتب هنا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s