حبس وإحالة خليجي إلى المحاكمة بتهمة هتك عرض 5 أطفال بالإكراه

أصدرت النيابة العامة في أبوظبي قراراً بإحالة خليجي في التاسعة والثلاثين من العمر إلى محكمة الجنايات بتهمة هتك عرض بالإكراه لخمسة أطفال، تتراوح أعمارهم ما بين ثماني وعشر سنوات، كما قررت النيابة حبس المتهم على ذمة القضية .

كانت تحقيقات النيابة العامة قد أسفرت عن تقديم أولياء المجني عليهم بلاغات تفيد بتعرض أبنائهم إلى التحرش الجنسي من قبل شخص مجهول، حيث كان المتهم يقوم بالتودد إلى المجني عليهم لاستدراجهم، من خلال سؤالهم عن أسمائهم وأعمارهم وتقديم بعض المال لهم، قبل أن يطلب منهم الصعود معه إلى سطح البناية، مدعياً وجود عصافير يربيها هناك، وبمجرد وصول الأطفال إلى السطح يقوم بهتك أعراضهم بالإكراه .

وفي أقواله أمام النيابة، اعترف المتهم بالتهم المسندة إليه، كما تعرف الضحايا الخمسة صور المتهم من بين صور العديد من المشتبه فيهم في عرض قانوني، كما أكد التقرير الطبي أن الملوثات التي وجدت في أجساد المجني عليهم تعود للمتهم .

وبناء عليه، قررت النيابة العامة إحالة المتهم إلى محكمة الجنايات، بتهمة استخدام الإكراه في مواقعة المجني عليهم، وطالبت النيابة بالأخذ بالظروف المشددة للعقوبة، وهي كون المجني عليهم جميعاً من الأطفال، وتطبيق العقوبة الواردة في المادة 354 من قانون العقوبات التي تصل إلى الإعدام .

وأكد مصدر مسؤول في مكتب النائب العام لإمارة أبوظبي، أن النيابة العامة في طلبها توقيع أقصى العقوبة على المتهم، فإنها تقوم بدورها في تمثيل المجتمع وحماية أمنه واستقراره، خاصة أن هذه القضية تمثل خروجاً عن النظام الأخلاقي والقيمي لمجتمع أبوظبي، وتمس أهم عناصره وهم الأطفال، مشيراً إلى أن توقيع عقوبة صارمة بحق مرتكبي مثل هذه الجرائم، سيدعم استقرار المجتمع، ويشكل رادعاً لكل من تسول له نفسه المس بأمنه، خاصة أمن وسلامة أطفاله .

المصدر : الخليج

أقرأ أيضأً على الرابط التالي …

مع تحيات:

الــــــــوطــــــــن™
اتبعني Follow @AlWatanUAE
www.alwatan.ae

Advertisements

One thought on “حبس وإحالة خليجي إلى المحاكمة بتهمة هتك عرض 5 أطفال بالإكراه

أكتب هنا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s