تأجيل قضية اتهام أم بتعذيب طفلتها البالغة من العمر 4 سنوات حتى الموت

أجلت محكمة استئناف أبوظبي قضية اتهام عربية بتعذيب ابنتها البالغة من العمر 4 سنوات حتى الموت، واتهام زوجها بالإهمال، إلى جلسة يوم 25 من الشهر الجاري لتوكيل محامي دفاع عن المستأنف، حيث كانت محكمة أول درجة، قد أصدرت في حقها حكماً بالسجن 13 عاماً والحبس 3 سنوات لزوجها .

وتعود تفاصيل القضية إلى أن النيابة العامة كانت تلقت بلاغاً بوصول الطفلة “مريم”، التي تبلغ أربع سنوات، إلى قسم الطوارئ بالمستشفى، وهي تعاني ضيق تنفس وتقيؤاً شديداً، وبعد فترة بسيطة فارقت الحياة، ولاحظ الطاقم الطبي أنها شديدة النحول، وهناك آثار مختلفة على جسد الطفلة، تؤكد تعرضها للضرب بعدة أدوات، على فترات متفاوتة .

وبعد عمل الفحوص اللازمة تبين أن الوفاة ناتجة عن ضربات متعددة ومتوالية على الرأس، أدت إلى نزيف في الدماغ، ومن ثم الوفاة، وبناء على هذه النتيجة أبلغ المستشفى السلطات المعنية لتبدأ التحقيقات، التي كشفت عن مأساة الطفلة، التي تبين أن لا أحد من جيران وأصدقاء الوالدين يعرف بوجودها، والجميع يظن أن لهما ولداً وحيداً بلا أشقاء أو شقيقات .

وكانت المتهمة قد ادعت أن الصغيرة وقعت على الأرض يوم الحادث ولم تضربها، وهو الأمر الذي لم يتطابق مع تقرير الطب الشرعي، الذي قال إن الضربات التي تسببت في الوفاة عديدة، وكانت في أنحاء متفرقة من الجمجمة، ما لا يمكن أن يحدث نتيجة السقوط على الأرض، الذي ينتج عنه عادة كسر واحد وفي جهة واحدة من الجمجمة .

وتبين أن والدي مريم تركاها يوماً مع شقيقها ذي الخمسة أعوام في المنزل وحدهما، وعندما عادت الأم ظهراً أطعمت ابنها وحده، وحكمت على مريم بالحرمان من الطعام حتى توفيت .

المصدر : الخليج

أقرأ أيضاً على الرابط التالي … 

مع تحيات:

الــــــــوطــــــــن™
اتبعني Follow @AlWatanUAE
www.alwatan.ae

Advertisements

أكتب هنا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s