«نيابة أبوظبي» تأمر بحبس 3 متهمين بممارسة السحر والشعوذة

أمرت النيابة العامة في أبوظبي، بحبس ثلاثة متهمين من جنسية دولة عربية على ذمة التحقيق في قضية احتيال والاستيلاء على أموال الغير بإيهامهم بقدرتهم على حل مشكلات المجني عليهم الأسرية والصحية، وتهمة الإخلال بالآداب العامة بعد أن أوهموا المجني عليهم بقدرتهم على العلاج من السحر باستخدام الرقية بالقرآن الكريم مع بخور وطلاسم.

وكانت التحقيقات أسفرت عن ضبط المتهمين الأول والثاني في فندق بأبوظبي وبحوزتهما بخور وطلاسم وبعض أعمال السحر والشعوذة، وذلك بعد بلاغ من إحدى السيدات المجني عليهن، إذ اتفقا معها على أن يحلا مشكلاتها العائلية بواسطة الرقية بالقرآن الكريم، مقابل 15 ألف درهم، بينما تبين أن دور المتهم الثالث يقتصر على توصيل المتهمين بين إمارات الدولة لاصطياد ضحاياهم مقابل 500 درهم.

وقال المتهمان الأول والثاني في أقوالهما أمام النيابة، إنهما يترددان على الدولة على فترات متقطعة بتأشيرة زيارة، إذ يشترون الهواتف من الدولة بهدف الاتجار بها في بلدهم، واعترفا بتهمة النصب والاحتيال على العديد من السيدات اللواتي يعانين مشكلات أسرية، والاستيلاء على أموالهن بالادعاء على غير الحقيقة قدرتهما الخارقة على حل المشكلات باستخدام أعمال السحر والرقية بالقرآن الكريم، مقابل أجر مالي يراوح بين 4000 و7000 درهم.

ويقوم المتهم الأول بالرقية وإعطاء الزبائن بعضاً من أعمال السحر والشعوذة، بينما يجلب المتهم الثاني الزبائن، إضافة إلى مساعدته أثناء قيام المتهم بقراءة القرآن. وأكد المتهمان في أقوالهما أمام النيابة، أن جميع الممارسات التي كانا يقومان بها مع الزبائن هي احتيالية لا تنفع ولا تضر.

المصدر : الامارات اليوم

أقرأي أيضاً على الرابط التالي … 

مع تحيات:

الــــــــوطــــــــن™
اتبعني Follow @AlWatanUAE
www.alwatan.ae

Advertisements

أكتب هنا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s