6000 وظيفة تعرض للمواطنين اليوم في ابوظبي .. يقدمها «توظيف» وتشمل القطاعين العام والخاص

 تستعد أبوظبي لاستضافة أكثر من 15000 مواطن إماراتي والقادمين من مختلف أنحاء الدولة لمعاينة الوظائف المتوفرة في معرض توظيف، المعرض الرائد على مستوى الدولة في قطاع التوظيف والذي يفتتح أبوابه اليوم.

وتم تخصيص دورة هذا العام من معرض توظيف بشكل حصري لمواطني دولة الإمارات العربية المتحدة، القرار الذي اتخذه القائمون على تنظيم المعرض بعد دراسات معمقة للبيانات السابقة الصادرة عن المعرض، والتي تشير إلى ارتفاع أعداد الإماراتيين الحاضرين لزيارة المعرض واستكشاف الوظائف المتاحة لهم.

ويوفر المعرض، والذي يستمر حتى يوم الأربعاء 5 فبراير في مركز أبوظبي الوطني للمعارض، أكثر من 6000 وظيفة للإماراتيين في القطاعين الحكومي والخاص، العدد الذي تضاعف عن عدد الوظائف التي تم عرضها العام الماضي.

وأعلنت شركة الإمارات للألمنيوم، الشركة الرائدة في إنتاج الألمنيوم وتصديره، عن وجود أكثر من 300 وظيفة شاغرة للمواطنين الإماراتيين، في حين أعلن بنك أبوظبي الإسلامي عن وجود 125 وظيفة شاغرة للإماراتيين.

زيادة

من جهتها وحول مشاركتها في المعرض، صرحت نسيمة حاجي البلوشي، مديرة التوطين في بنك الفجيرة الوطني، قائلة: “نشارك في معرض توظيف بهدف توظيف 26 مواطنا إماراتيا خلال العام 2014، لكننا نأمل بتمكننا من زيادة هذا الرقم. يعتبر معرض توظيف منصة رائعة لتقديم برامج التطوير الوظيفي التي نوفرها في بنك الفجيرة الوطني، ومقابلة المواهب الإماراتية وضمها لفريق عملنا المتنامي”.

ويمكن للراغبين بالاطلاع على الوظائف المتاحة في معرض توظيف زيارة موقع المعرض على الانترنت www.tawdheef.ae/jobs وتصفح قائمة الوظائف. ومن بين الوظائف المتاحة في المعرض، وظائف في مكافحة الحرائق والتي توفرها شركة مطارات أبوظبي، ووظائف استشارية في الشركة الوطنية للضمان الصحي ضمان، ومستشارون ماليون في بنك ستاندرد تشارترد، ومهندسو إذاعة في “تو فور 54” ومهندسون في تكنولوجيا المعلومات في بنك أبوظبي الإسلامي.

ابوظبي التجاري والوطني

أعلن بنك أبوظبي التجاري عن مشاركته في فعاليات المعرض، وقال علي درويش رئيس مجموعة الموارد البشرية في البنك: “نسعى في بنك أبوظبي التجاري دوماً إلى تنمية القوى البشرية الوطنية، وتطوير كفاءاتها في مجال الصناعة المصرفية”.

كما يشارك بنك أبوظبي الوطني في المعرض، ويسعى إلى توظيف أكثر من 100 مواطن ومواطنة خلال العام الجاري.

ستاندرد تشارترد

أكّد بنك ستاندرد تشارترد مشاركته في الحدث التوظيفي الأهم في دولة الإمارات، “توظيف 2014” الذي يعقد في مركز أبوظبي الوطني للمعارض بين 3 و 5 فبراير شباط الحالي. ويعتزم البنك خلال الحدث استعراض مجموعة متنوعة من فرص العمل أمام المواطنين الباحثين عن عمل في القطاع المصرفي وإطلاعهم على البرامج التدريبية الخاصة بالخريجين الجامعيين.

وتأتي مشاركة ستاندرد تشارترد في المعرض في إطار جهوده المستمرة الرامية إلى تعزيز مكانته الرائدة في السوق المحلية ورفع مستوى الوعي بين أوساط الكوادر المواطنة حول الإمكانات الوظيفية والفرص المتاحة لتطوير مسيرتهم المهنية ضمن بيئة العمل متعدّدة الثقافات التي يقدّمها البنك. وسيقوم خبراء توظيف البنك بالتواصل مع المشاركين في المعرض وانتقاء المواهب والكفاءات المناسبة للعمل في مختلف أقسامه ودوائره.

المصدر : البيان

قرا أيضاً على الروابط التالية … 

مع تحيات:

الــــــــوطــــــــن™
اتبعني Follow @AlWatanUAE
www.alwatan.ae

Advertisements

أكتب هنا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s