الحبس لمتعطل هتك عرض فتاة .. ومحاكمة طالب شرع في اغتصاب خادمة

عاقبت محكمة الجنايات في دبي، أمس، متعطلاً عن العمل، من جنسية دولة خليجية، بالحبس عاماً، لإدانته بهتك عرض فتاة من موطنه بالإكراه، بعدما أوهمها برغبته في الزواج منها، وإيجاد وظيفة لها.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى أبريل الماضي، عندما وردت للمجني عليها مكالمة من المتهم، الذي لم تكن تعرفه مسبقاً، أخبرها فيها بأنه معجب بها، ويريد الزواج منها، وعرض عليها مساعدته لحل مشكلاتها المالية، وتوظيفها عن طريق شقيقاته في إحدى الجهات.

وقالت المجني عليها في تحقيقات النيابة العامة، إنها التقت بالمتهم ليعرّفها إلى شقيقاته، وصعدت إلى مركبته، فتوجه بها إلى منطقة رملية، وهناك طلب منها أن تمكّنه من نفسها، إلا أنها رفضت، فهددها بجلب أصدقائه لاغتصابها، وعندها بدأت بالصراخ، لكنه تمكّن من هتك عرضها، وجرحته، فتوقف. وأثناء عودتهما إلى مكان توقف مركبتها، شاهدت دورية شرطة، فأخبرتها بالواقعة، وقُبض عليه.

إلى ذلك، أحالت النيابة العامة في دبي، طالباً من جنسية دولة خليجية، إلى محكمة الجنايات، بتهمة الشروع في اغتصاب خادمة تعمل لدى عائلته، مشيرة إلى أن جريمته لم تكتمل لمقاومته من قبل المجني عليها.

وأشارت النيابة إلى أن المتهم دخل إلى غرفة المجني عليها، وشرع في الاعتداء على عرضها، لكنها قاومته بشدة، مؤكدة أن المتهم نفذ جريمته مستغلاً وجود الخادمة بمفردها في مقر سكنها.

وأكدت الخادمة خلال تحقيقات النيابة العامة أنها قاومت المتهم لمدة 10 إلى 15 دقيقة، قبل أن تتمكن من الهرب منه، مبينة أن المتهم هرب من المنزل عقب الواقعة، وأنها قدمت بلاغاً للشرطة في اليوم ذاته.

المصدر: الامارات اليوم

مع تحيات:

الــــــــوطــــــــن™
اتبعني Follow @AlWatanUAE
http://www.alwatan.ae

Advertisements

One thought on “الحبس لمتعطل هتك عرض فتاة .. ومحاكمة طالب شرع في اغتصاب خادمة

أكتب هنا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s