معرض “توظيف” 2014 يدعم حملات التوطين الاثنين .. مخصص للمواطنين حصراً بمشاركة 120 مؤسسة

تنطلق فعاليات معرض توظيف في نسخته الثامنة، المعرض الرائد على مستوى الدولة في قطاع التوظيف الذي يدعم حملات التوطين، في الفترة ما بين 3 إلى 5 فبراير/شباط المقبل على أرض مركز أبوظبي الوطني للمعارض .

ويستضيف المعرض المتخصص في قطاع التوظيف أكثر من 120 مؤسسة خاصة وحكومية، تشارك بهدف مقابلة ألمع المواهب الإماراتية، وفي الوقت نفسه دعم المبادرات الحكومية الهادفة لتوطين الوظائف، فيما اتخذ منظمو معرض توظيف، “إنفورما للمعارض”، قراراً بتخصيص المعرض للإماراتيين حصراً، بعد نمو أعداد الإماراتيين الزائرين للمعرض عاماً بعد عام، ولدعم الأهداف الحكومية بتوظيف الإماراتيين .

ويفتتح المعرض الذي تنظمه إنفورما للمعارض، يومياً من 10 صباحاً حتى 7 مساء وهو مخصص للمواطنين فقط، وقد تم تخصيص الفترة من 10 صباحاً حتى 00:1 بعد ظهر يوم 4 فبراير للنساء فقط .

ويستعد معرض توظيف للانعقاد بمشاركة نخبة من الشركات، التي تغطي مختلف القطاعات الحكومية والخاصة بما فيها المالية، والتوظيف، والنفط والغاز، وقطاع التجزئة، والاتصالات، وتكنولوجيا المعلومات، والإعلام، والنقل واللوجستيات، والصناعات والتصنيع، والاستثمار، والدفاع والأمن، والصحة والتأمين .

ويشارك فريق من خبراء إرشاد في معرض توظيف للحديث إلى آلاف الإماراتيين المشاركين، ولاختيار المرشحين المناسبين لأكثر من 100 وظيفة شاغرة منشورة حالياً عبر الموقع الإلكتروني للإرشاد .

ومن الجدير بالذكر أن “إرشاد” ستعلن خلال معرض “توظيف” عن عدد من فرص التوظيف العالمية للمواطنين الإماراتيين، كما ستقوم بتوزيع مجلتها الشهرية التي أطلقتها مؤخراً وتحمل اسم “وظائف إرشاد”، وهي المطبوعة الوحيدة في دولة الإمارات التي تركز على إعلانات الوظائف الموجهة للمواطنين الإماراتيين .

وقال سامح رسلان، مدير مشاريع التوطين في وكالة التوظيف المتخصصة بتوظيف المواطنين الإماراتيين “إرشاد”، “من المهم تخصيص بعض الوقت قبل حضور معارض التوظيف للاستعداد والبحث والتخطيط، ما قد يزيد من فرص الإماراتيين الباحثين عن عمل ومن احتمالية عثورهم على المناصب المناسبة لإمكانياتهم” .

وقالت حياة جامعي، مديرة معرض توظيف، “ينبغي على المرشحين للوظائف التخطيط مسبقاً واتخاذ قرار حول الشركات التي يريدون زيارتها خلال المعرض، ووضع قائمة بأولوياتهم” .

تو فور 54

تشارك تو فور 54 الذراع التجارية لهيئة المنطقة الإعلامية بأبوظبي، في معرض توظيف أبوظبي 2014 في خطوة تستهدف منها تشجيع وجذب المواطنين إلى مهنة ذات عوائد مجزية ومستقبل واعد ضمن قطاع الإعلام المزدهر في المنطقة .

المصدر : الخليج

الصورة: النت

قرا أيضاً على الروابط التالية … 

مع تحيات:

الــــــــوطــــــــن™
اتبعني Follow @AlWatanUAE
www.alwatan.ae

Advertisements

أكتب هنا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s