أعد صاحبه العدَّة ليكون ذكرى لا تنسى .. حفل صاخب ينتهي بوفاة متعاط وسجن ثلاثة

كانت ليلة خميس، وأراد أن يقيم احتفالاً مميزاً بمناسبة استئجاره لمنزله الجديد، فدعا صديقه المقرب، وآخر طلب إليه إحضار فتيات لمشاركتهم الحفل، أما هو فأعد لذلك زجاجات الخمر وحبوب المؤثرات العقلية ليكون الحفل ذكرى لا تنسى يخوضون فيها غمار كل المحرمات .

وفي الموعد جاء صديقه مع أحد أقاربه، وحضر الآخر بصحبة فتاتين قضوا معهما ليلة صاخبة في الرقص والغناء والخمر والمخدرات حتى السابعة صباحاً، حيث غادرت الفتاتان مع الشاب الذي أحضرهما، وخلد الباقون للنوم .

وعندما عاد سائق صاحب المنزل من صلاة الجمعة، دخل إلى صالة المنزل فلم يجد أحداً، وكانت الكؤوس الفارغة وبقايا الطعام لا تزال في الصالة، وبحث عن الشبان الثلاثة، فوجد اثنين منهم نائمين، بينما لم يعثر على الشاب الثالث، وخلال محاولته ترتيب المنزل، عثر عليه في الحمام ممدداً على الأرض من دون حراك ووجهه إلى الأسفل، فهرع ليستنجد بالشابين النائمين، وعندما حضرا قاما بالاتصال بالإسعاف ونقل الشاب الذي كان في حالة إغماء إلى المستشفى، حيث فارق الحياة، ولم يكن قد أتم بعد الرابعة والعشرين من عمره .

أثارت ظروف الوفاة شكوك العاملين في المستشفى، فاتصلوا بالشرطة التي حاولت استجواب المبلغ عن الواقعة، ولكنه كان قد غادر المستشفى، كما أنه لم يتجاوب مع اتصالات الشرطة، مما عزز الشكوك بأن في الأمر جريمة، خاصة بعدما تبين أن المبلغ من أصحاب السوابق الجنائية .

وبفحص جثة المتوفى، اتضح أنه قضى بسبب توقف المراكز الحيوية بالمخ كنتيجة لتعاطي جرعة زائدة ومميتة من كل من مخدري الهيرويين والترامادول، كما أكد تقرير الطب الشرعي، عدم وجود شبهة جنائية في القضية .

وبتفتيش المنزل الذي كان المتوفى وأصدقاؤه يقيمون حفلهم فيه بمناسبة استئجاره، وجدت الشرطة 56 حبة مؤثر عقلي، كما عثر على مجموعة من ورق لف السجائر وقطع كرتونية بيضاء اللون عليها آثار لمادة داكنة اللون، وبتفتيش سيارة المجني عليه عثر أيضاً على 40 حبة مع صورة لوصفة طبية .

ومن جهة أخرى كان قريب الشاب الذي قضى بالحفل، قد اتصل بأسرته وأخبرها بالأمرلتذهب إلى المستشفى وتستلم ابنها تمهيداً لدفنه، ومن خلال أقوالهم أمام الشرطة، تم الوصول إليه وضبطه والتحقيق معه، حيث قال إنه كان مدعواً إلى منزل صديقه للسهر، وعندما اتصل به قريبه المجني عليه، لاحظ أنه كان في حالة غير طبيعية، فطلب إليه الحضور والسهر معهم، واعترف أن الحفل كان يضم شاباً آخر وفتاتين أحضرهما معه، وأنهم شربوا الخمر خلال الحفل، وقال إن المتوفى تناول حبات من الترامادول أكثر من مرة، وأنه نصحهم بعدم الإكثار ولكنه لم يمتثل لطلبه، وفي اليوم التالي عثر عليه السائق مغمى عليه في الحمام .

وبعمل الفحوصات على المتهم، تبين أن جسمه خال من المواد المخدرة، فتم توجيه تهمة تناول الخمر من دون داع شرعي .

أما صاحب المنزل، فقد تم ضبطه فيما بعد، وأكد أقوال المتهم الأول، وبعمل الفحوص تبين أن جسمه يحتوي على مخدر الحشيش، إضافة إلى اعترافه بتناول الخمر، وبناء عليه وجهت إليه النيابة العامة تهمة تجهيز مكان خاص لتعاطي المخدرات والخمور، وتسهيل التعاطي للشاب المتوفى، إضافة إلى تهمة تعاطي مخدر الحشيش وشرب الخمر .

أما الشاب الثالث الذي قبض عليه أيضاً فأكد أقوال المتهمين الآخرين أنفسهم، مؤكداً أنه لم يعلم بالواقعة إلا عصر اليوم التالي، عندما اتصل به المتهم الأول، كما اتضح أنه يتعاطى مخدر الحشيش، إضافة إلى أنه اعترف بتعاطي الترامادول وشرب الخمر .

وبإحالة القضية إلى محكمة الجنايات، صدر الحكم ببراءة صاحب المنزل من تهمة تجهيز مكان خاص لتعاطي المخدرات والخمور، وتسهيل التعاطي للشاب المتوفى، بينما أدين بتهمة تعاطي المخدرات وحكم عليه بالسجن أربع سنوات وتغريمه عشرة آلاف درهم، أما قريب المتوفى فقد أدين، وبالنسبة للمتهم الثالث فقد حكم عليه بالسجن أربع سنوات عن تعاطي المخدرات، إضافة لإبعاده عن الدولة .

المصدر : الخليج

مع تحيات:

الــــــــوطــــــــن™
اتبعني Follow @AlWatanUAE
www.alwatan.ae

Advertisements

One thought on “أعد صاحبه العدَّة ليكون ذكرى لا تنسى .. حفل صاخب ينتهي بوفاة متعاط وسجن ثلاثة

  1. الله يبعد عنا هالشر وكل الشر
    اصلا لو يمنععون الخمور و المراقص بالدوله يمكن تخف هالافة

أكتب هنا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s