خادمة تنوم عائلة بالشاي وتسرق المنزل .. وظهرت في المحكمة برجل مكسورة

أقدمت خادمة آسيوية على تنويم عائلة كاملة بوضع حبوب مخدرة لها في إبريق الشاي، ثم فتحت الباب لآسيويين (زائر وعامل نظافة)، لينهبا محتويات المنزل، فيما لم تستيقظ العائلة المكونة من رجل وزوجته وابنتهما من سباتها العميق إلا في اليوم التالي .

وهربت الخادمة برفقة الآسيويين بعد سرقة المنزل، حيث سكنت في شقة عائدة للزائر، حتى تمكنت الشرطة من الاستدلال على مكانها وإلقاء القبض عليها .

وأحالت النيابة العامة في دبي أمس، الخادمة والآسيويين إلى الهيئة القضائية في محكمة الجنايات، بتهمة سرقة العائلة، حيث تمسكت الخادمة، التي كانت قدمها مكسورة وتجلس على كرسي متحرك، والزائر بإنكار التهمة، لكن عامل النظافة اعترف .

ولم يقنع الإنكار رئيس الهيئة القضائية الذي سأل الخادمة عن مكان جلبها للمخدر الذي وضعته في الشاي، لتقر بأن المتهم الزائر هو من أحضره لها، فأخذ الأخير في الدفاع عن نفسه مدعياً أنه لم يفعل شيئاً، لكن بعد أن أقرت الخادمة بتورطه صراحة .
وأضافت الخادمة، التي أربكها سؤال القاضي، أن الزائر أعطاها كبسولات المخدر، وأنه أخذ جميع المسروقات ثم اصطحبها إلى شقة شقيقة زوجته، وأنه هو من حمل المسروقات من منزل العائلة الضحية، الأمر الذي لم يعجب المتهم الزائر .

وقالت النيابة العامة في أمر إحالتها للمحكمة إن الخادمة تمثل دورها في الجريمة بوضع المنوم للعائلة، فيما كان دور الزائر وعامل النظافة الدخول إلى المنزل وسرقة مصوغات ذهبية وأوراق نقدية، إضافة إلى مراقبة المنزل من الخارج .

وأضافت النيابة أن المتهمين استولوا على ألف درهم و15 ألف روبية هندية، وساعات، ومجوهرات ذهبية وماسية مختلفة الأنواع، وأجهزة حاسب آلي، وهواتف نقالة وكاميرات، وأجهزة أخرى .

وأكدت الزوجة أن المتهمة في يوم الواقعة قدمت لها ولزوجها وابنتها الشاي، ولم يستيقظوا بعد شربه إلا في صباح اليوم التالي، واكتشفوا هروب الخادمة . وأكد شرطي في إفادة أن الشرطة شكلت فريق بحث وتحر عن المتهمين، حيث تم في البداية ضبط الخادمة، واعترفت طواعية بالجريمة، وبهوية المتهمين الآخرين .

المصدر : الخليج

مع تحيات:

الــــــــوطــــــــن™
اتبعني Follow @AlWatanUAE
www.alwatan.ae

Advertisements

One thought on “خادمة تنوم عائلة بالشاي وتسرق المنزل .. وظهرت في المحكمة برجل مكسورة

أكتب هنا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s