صاحبة “الحزام الوهمي” تهدد شرطية

سجلت النيابة العامة في دبي، قضية ثالثة، بحق “ز .ح” الأوزبكية، صاحبة “الحزام الناسف الوهمي”، التي اقتحمت مبنى النيابة العامة في سبتمبر/أيلول الماضي، لكن هذه المرة بتهمة تهديد شرطية في السجن المركزي بإنهاء خدماتها .

وأحالت النيابة العامة القضية إلى المحكمة للنظر فيها، فيما قالت الشرطية في التحقيقات: “إنه أثناء تواجدها على رأس عملها في سجن النساء، سألتها المتهمة فيما إذا كانت شرطية، فأجابتها بالإيجاب، فقالت لها المتهمة “بفنشج”، وكانت في الوقت ذاته تمسح بقبضة يدها اليمنى على ذقنها وكأنها تتوعد” .

وأكدت الشرطية أن المتهمة طلبت منها أن تتأسف لها، فردت عليها أنه إذا كان لديها أي شكوى بحقها، فبإمكانها تقديمها ضدها، مبينة أنها أبلغت الضابط المناوب بتهديد المتهمة، مشيرة إلى أنه لا يوجد بينها وبين المتهمة أي خلاف سابق .

وقالت الشرطية: شعرت بالخوف مما هددتني المتهمة به، وقد لا يكون باستطاعتها إنهاء خدماتي كونها ليست صاحبة السلطة في ذلك، ولكن ما هددتني به جعلني أخشى من أن تتجاوز التهديد إلى أمور أخرى، وأنا لا استبعد منها ذلك، كونها نزيلة ولديها سوابق جنائية .

وتعتبر هذه القضية هي الثالثة للمتهمة، حيث إن محكمة الجنايات أصدرت في الجلسة الأخيرة لنظر قضيتها الرئيسية، حكماً بإحالتها إلى النيابة العامة لإعداد قضية بحقها نتيجة تعديها على المحكمة، ووصفها أحد الشهود بأنه “شيطان” .
وقالت المحكمة في منطوق حكمها: إنها “قررت إحالة المتهمة إلى النيابة العامة، لاتخاذ إجراءات التحقيق اللازمة والتصرف بها .

المصدر : الخليج

مع تحيات:

الــــــــوطــــــــن™
اتبعني Follow @AlWatanUAE
www.alwatan.ae

Advertisements

أكتب هنا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s