خادمة تتخلص من طفلة مخدوميها خنقاً بسبب رغبتها في السفر لموطنها

أقدمت خادمة من الجنسية النيبالية على قتل طفلة آسيوية تبلغ من العمر 11 شهراً خنقاً، ظناً منها أن قتل الطفلة سيكون عاملاً مساعداً لسفرها إلى بلدها لقضاء إجازتها .

تعود تفاصيل الواقعة وفقاً لمصادر موثوقة بورود بلاغ أمس الأول من أسرة آسيوية تقطن منطقة القصيص إلى شرطة دبي أفادوا فيه أنه بعد عودة الزوج والزوجة من العمل فوجئا بطفلتهما ترقد على سريرها دون حراك فشكا في الأمر، وحثهما أحد أقربائهما بضرورة إبلاغ الشرطة، خاصة أن الطفلة ترقد جثة هامدة من دون حراك في مهدها، ولم يتمكنا استفاقتها، حيث تم نقل الطفلة إلى إدارة الطب الشرعي الذي أكد تقريرها أن الطفلة توفيت نتيجة الخنق .

وبالاستفسار من الزوجين اللذين كانا في حالة انهيار، أكدا أنهما يشكان في الخادمة النيبالية، حيث إنهما تركا الطفلة بحوزتها كالمعتاد، وكانت بخير ولا تعاني أي مشاكل أو أعراض مرضية .

وبسؤال الخادمة، في العشرينات من العمر أنكرت في البداية أن تكون قامت بخنق الطفلة وأصرت على أقوالها لبعض الوقت، ولكن نظراً للتردد في أقوالها شك فيها رجال الشرطة، وأخذوا يضيقون عليها الخناق إلى أن قامت بالاعتراف بخنق الطفلة بواسطة قطعة قماش، مؤكدة أنها فعلت ذلك بسبب رغبتها في السفر إلى بلدها لقضاء إجازتها، وظنت أن موت الطفلة سوف يساعد في ذلك، خاصة أنها كانت ملزمة برعاية الطفلة أثناء وجود الزوجين في عملهما، وأنه لا يوجد بديل آخر يقوم على رعايتها .

وأكدت المصادر أنه تم إحالة الخادمة إلى النيابة العامة بتهمة القتل العمد في الوقت الذي يعاني كل من الأب والأم حالة نفسية سيئة للغاية، بعد أن تأكد لهما أن طفلتهما تم خنقها .

المصدر : الخليج

الصورة: الاتحاد

أقرأ أيضاً على الرابط التالي …

مع تحيات:

الــــــــوطــــــــن™
اتبعني Follow @AlWatanUAE
http://www.alwatan.ae

Advertisements

أكتب هنا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s