تجمعات للمياه في شوارع ومناطق عدة بالشارقة

مناطق عدة في الشارقة شهدت تجمعات مياه.

شهدت مناطق عدة في الشارقة تجمعات للمياه بسبب الأمطار التي بدأت منذ الصباح الباكر، تأثرت بها شوارع عدة في المناطق السكنية والصناعية، ما أدى إلى إرباك في حركة السير والمركبات.

وقال سائقون إنهم اضطروا إلى التأخر عن أعمالهم بسبب الزحام الشديد في الشوارع الداخلية الخارجية في الشارقة، بسبب البرك والتجمعات في الشوارع، مضيفين أن بعض المركبات تعرضت للتوقف في منتصف الشارع، والبعض الآخر توقف على كتف الطريق، ما تسبب في حدوث زحام شديد نتيجة توقف السائقين الآخرين إما للمشاهدة أو المساعدة.

وذكر مواطنون أن منازلهم تعرضت للغرق للمرة الثانية في أقل من أسبوعين، منذ أن هطلت الأمطار في المرة السابقة، مضيفين أنهم اتصلوا ببلدية الشارقة أكثر من مرة إلا أن المشكلة لن تحل بوجود الصهاريج فقط، ويجب أن تحل مشكلة تصريف المياه.

وتعرضت مناطق الشهباء والطلاع والطرفانة لتجمع المياه في مخارجها وتدفقت مياه الأمطار إلى منازل مواطنين، إضافة إلى خروج المياه من فتحات المجاري في المناطق السكنية.

وأفادت بلدية الشارقة بأن لجنة الطوارئ درست المناطق الأكثر تعرضاً لتجمعات مياه الأمطار، التي تحتاج إلى وجود صهاريج المياه بشكل مستمر لإخلاء الشوارع، موضحة أنها مستعدة للتحرك إذا ما لزم الأمر لإغلاق وسحب المياه من الشوارع، ولم يتم إغلاق الشوارع الرئيسة في الشارقة بسبب مياه الأمطار، إضافة إلى أن المنطقة الصناعية التي تتعرض دائماً للغرق كانت في حالة طبيعية.

وأفاد مدير إدارة المرور والدوريات بالإنابة في شرطة الشارقة، المقدم أحمد بن درويش، بأن الشرطة تعمل مع بلدية الشارقة لتسيير حركة المرور ووصول الدوريات والصهاريج لتجمعات المياه في الشوارع، ولم تسجل الشرطة أي حوادث كبيرة أو وفيات خلال هطول الأمطار.

المصدر : الامارات اليوم

أقرأ أيضاً على الروابط التالية … 

مع تحيات:

الــــــــوطــــــــن™
اتبعني Follow @AlWatanUAE
www.alwatan.ae

Advertisements

أكتب هنا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s