مواطنون يصطحبون رونالدو في رحلة برية إلى «البداير»

وحضر رونالدو إلى دبي الثلاثاء الماضي، وكان على جدول أعماله تصوير دعاية إعلانية لطيران الإمارات، الراعي الرسمي لفريقه، إضافة إلى مشاركته متحدثاً في مؤتمر دبي الرياضي الدولي الذي يبدأ فعالياته اليوم، ونظراً لهذه الارتباطات، قرر أن يقضي إجازة أعياد الميلاد في دبي العام الجاري برفقة صديقته الروسية إرينا شايك وابنه.

وقال أحد أعضاء الفريق الذي اصطحب رونالدو في رحلة برية، محمد الهاشمي لـ«الإمارات اليوم» إن «كريستيانو قضى نحو 45 دقيقة معنا في البر، وفوجئت بمدى تواضعه ولطفه»، مضيفاً «تلقينا مكالمة قبل يومين تخبرنا بأن كريستيانو رونالدو قادم إلى منطقة البداير ويرغب في ركوب سيارة الباجي، ولأننا مختصون في هذه الرحلات البرية منذ ست سنوات ونقوم بشراء هذا النوع من السيارات من شركة فانكو موتور سبورتس الأميركية، قمنا باصطحابه في رحلة استمتع فيها».

وأوضح «أراد رونالدو أن يقوم بهذه الرحلة ليستمتع ابنه بالطبيعة الصحراوية، وحينما وصل قال إنه يرغب في ركوب أقوى سيارة، وسأل كثيراً عن محركات ومواصفات الباجي، وعن مدى أمانها وأقصى سرعة يمكن أن تصل إليه، وقال لنا إنه يرغب في شراء واحدة لولا عدم وجود منطقة برية في بلده البرتغال».

وأشار الهاشمي إلى أن «رونالدو قام بالتقاط الصور مع الفريق بأكمله، وكانت هناك ابتسامة على وجهه لن تراها إلا حينما يسجل هاتريك!».

والتقى رونالدو خلال الرحلة بكل أعضاء الفريق، وهم: أحمد الفلاسي، مطر الكتبي، حميد الجابري، هاشم الهاشمي، ذياب المريخي، إلى جانب محمد الهاشمي.

ويقول الهاشمي «لم أتطرق كثيراً لكرة القدم أثناء الزيارة لأنني مشجع لبرشلونة، وقد يستاء إن تطور النقاش!».

المصدر : الامارات اليوم

مع تحيات:

الــــــــوطــــــــن™
اتبعني Follow @AlWatanUAE
www.alwatan.ae

Advertisements

أكتب هنا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s