محامية صاحبة الحزام الناسف: اتصالات هاتفية بينها و”والد الطفل” تثبت الأبوة والزواج العرفي

 

كشفت محامية الأوزبكية “صاحبة الحزام الناسف” أمام الهيئة القضائية في محكمة الجنايات، عن وجود اتصالات هاتفية من داخل السجن بينها وبين الرجل الذي تدعي أنه والد طفلها، تثبت أنه والد الطفل الحقيقي، فيما قالت للصحافيين خارج الجلسة أن هناك زواجاً عرفياً بينهما .

طالبت المحامية المحكمة خلال الجلسة التي عُقدت أمس، بإحضار تسجيلات المكالمات الهاتفية، مشيرة إلى أن المكالمات تثبت أنه “والد الطفل” وأنه زوجها، ويرسل لها مبالغ مالية إلى السجن، لكن المحكمة رفضت طلبها لعدم ارتباطه بقضية التهديد بالحزام الناسف المنظورة أمامها، ولأن هذا الشق يتعلق بقضية النسب .

وقالت المحامية إن المتهمة تتحدث مع الرجل من السجن يومياً، ورغم أنه لا يقول ولا يعترف على الملأ إنها زوجته، لكنه يرسل لها مصروفاً ومبالغ مالية، وخلال هذه المكالمات يعترف بابنه، ويتحدث معه .

وذكرت المحامية أن هناك هواتف نقالة عائدة إلى المجني عليها من نوع نوكيا في حوزة النيابة العامة، مدون فيها رقم هاتفين يعودان إلى صديقيها، وأنهما سيشهدان على أن موكلتها تعرضت للتحريض من قبل المتهم الثاني في القضية للتوجه إلى مبنى النيابة العامة وتهديد الموظفين .

وطالبت المحامية المحكمة بإحضار الهواتف للاتصال بصديقي موكلتها ليشهدا في القضية، حيث أخذت المحكمة بطلبها، وأمرت النيابة العامة بضم حرز الهواتف إلى القضية .

كما طالبت المحامية بإخلاء سبيل موكلتها على سند أنها لا تحمل جواز سفر، فيما ظهر محامٍ جديد حضر للدفاع عن “الأوزبكية” لم يكن متواجداً في الجلسة الأولى .

أما محامي شريكها المتهم الثاني في القضية، فقد طالبت الهيئة القضائية باستجواب موكله من قبلها لأنه لم يعط الفرصة للدفاع عن نفسه، وطالب أيضاً بالاستماع إلى إفادة الشهود في القضية، وجلب شهود نفي، وكفالة موكله .

وقررت المحكمة تأجيل النظر في القضية إلى 12 من يناير/كانون الثاني المقبل لاستدعاء الشهود، ورفضت تكفيل الأوزبكية وشريكها بناءً على طلب المحامين .

ورفعت النيابة العامة لائحة اتهام إلى الأوزبكية تتهمها فيها بالتهديد بتفجير مبنى النيابة العامة وتهديد الموظفين، وتعريض حياة الناس للخطر، لكنها تمسكت أمام الهيئة بإنكار التهم، فيما اتهمت النيابة العامة شريكها بالاشتراك معها، وهو أيضاً تمسك بالإنكار .

المصدر : الخليج

مع تحيات:

الــــــــوطــــــــن™
اتبعني Follow @AlWatanUAE
www.alwatan.ae

Advertisements

One thought on “محامية صاحبة الحزام الناسف: اتصالات هاتفية بينها و”والد الطفل” تثبت الأبوة والزواج العرفي

أكتب هنا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s