«جنايات رأس الخيمة»: القتل قصاصاً لقاتل زوجته وجنينها

أصدرت محكمة الجنايات في رأس الخيمة، أمس، حكماً نهائياً على (و.ع ــ 33عاماً) المتهم بقتل زوجته (25 عاماً) وجنينها، قبل ثلاث سنوات، بالقتل قصاصاً بتهمة ارتكاب جريمة القتل العمد، ونطق بالحكم المستشار يوسف رجب.

ووفقاً لأوراق الدعوى، فقد كان أولياء دم المجني عليها، وهي إيرانية، قدموا تنازلاً عن طلب القصاص من قاتل ابنتهم بعد تصالحهم معه مقابل مبالغ مالية، إلا أنهم أكدوا في ما بعد أمام المحكمة عدم تنازلهم عن القصاص، مطالبين باستمرار محاكمة المتهم في القضية.

واستمرت جلسات المحاكمة ثلاث سنوات، بين استماع لمرافعة الدفاع وأقوال شهود الإثبات، بانتظار حصول المتهم على تسوية بينه وبين أسرة المجني عليها.

وتعود تفاصيل القضية إلى يونيو عام 2011، عندما تلقت شرطة الإمارة بلاغاً بوقوع جريمة قتل في أحد منازل منطقة المعمورة في رأس الخيمة، فتوجه فريق بحث وتحرٍ إلى المكان، ونقل جثة المجني عليها إلى مستشفى صقر.

وسلم المتهم نفسه إلى مركز شرطة المعمورة فور ارتكابه جريمة القتل، معترفاً بقتل زوجته، إثر وقوع مشادة كلامية بينهما أدت إلى تطور الخلاف، موضحاً أنه لم يتمالك نفسه فجلب سكيناً من المطبخ ووجه طعنات قاتلة إلى زوجته، أدت إلى وفاتها مع جنينها.

المصدر : الامارات اليوم

مع تحيات:

الــــــــوطــــــــن™
اتبعني Follow @AlWatanUAE
www.alwatan.ae

Advertisements

أكتب هنا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s