شاب مواطن يتعرض للاعتداء من قبل «ملثمين» بالشارقة .. أحدثوا عدة إصابات في أماكن متفرقة من جسده

تعرض شاب مواطن (ج م س) يبلغ من العمر21 عاماً للاعتداء بالسيوف والأسلحة البيضاء من قبل أكثر من 10 شباب ملثمين وذلك أمام منزل أحد أصحابه في منطقة القرائن بالشارقة، حيث أحدثوا به عدة إصابات في القدم واليد والبطن.

وكشف التقرير الطبي الصادر من مستشفى القاسمي بالشارقة عن الحالة، أنه تعرض لخلع وكسر في أصابع القدم اليمنى وجرح قطعي في اليد اليمنى وقطع في عضلات الكف وكذلك جرح في الجانب الأيمن للبطن احتاج إلى جراحة.

وسرد الشاب لـ “الاتحاد” بصحبة والده وخاله، تفاصيل الواقعة التي حدثت منذ قرابة أسبوع، حيث قال إنه كان بصحبة خمسة أشخاص من أصدقائه وأحد أقاربه، وجميعهم مواطنون، وهم جلوس أمام منزل أحد أصدقائهم في منطقة القرائن بالشارقة، وكانوا يلعبون “الورق” إلا أنه تفاجأ بأشخاص ملثمين ويحملون في أيديهم سيوفا وأسلحة بيضاء متنوعة، وصواعق كهربائية وهجموا عليهم.

وتابع: “طلب منا ابن صاحب المنزل الذي نجلس أمامه، الاحتماء داخل المنزل، وهو ما فعله أصدقائي إلا أنني لم أتمكن من الإلحاق بهم وانهال الأشخاص الملثمون عليّ ضرباً بأسلحتهم ولم أشعر بنفسي إلا وأن ملقى على الأرض”.

واستطرد: كانت الساعة قرابة الواحدة والنصف صباحاً وكنت أتحدث إليهم وهم يضربونني بأنني لا علاقة لي بأي شيء ولا أعرف ماذا يريدون ؟! وكانوا يحاولون الدخول للمنزل يطلبون أحد الشباب، وعندما لم يتمكنوا من ذلك هموا بمغادرة المكان وظللت أركض متحملاً إصاباتي واحتميت بشجرة كانت قريبة من المنزل”.

وقال الشاب المعتدى عليه: تم نقلي “لمستشفى القاسمي حيث ظللت بها ثلاثة أيام أتعالج من كسور وقطع في اليد اليمنى وأصابع القدم اليسرى وجرح كبير في الجانب الأيسر من البطن وقام والدي بفتح بلاغ في مركز شرطة الغرب بالشارقة ليثبت الحالة والإصابات التي تعرضت لها، حيث أفادنا بتقرير طبي للواقعة”.

وقال والد الشاب إنه تقدم ببلاغ رسمي لشرطة الشارقة بالواقعة يطلب منهم ضرورة محاسبة الأشخاص الذين اعتدوا على ابنه وتسببوا له في إصابات بليغة.

المصدر : الخليج

مع تحيات:

الــــــــوطــــــــن™
اتبعني Follow @AlWatanUAE
www.alwatan.ae

Advertisements

أكتب هنا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s