أب يخنق طفلتيه وينتحر غرقاً في مسبح .. الأم فوجئت بالحادث بعد عودتها من حفل فني

أب يخنق طفلتيه وينتحر غرقاً في المسبح

قتل رجل باكستاني الجنسية طفلتيه (عامان وسبعة أعوام) بإغراقهما في حوض استحمام، ثم انتحر غرقاً في مسبح يقع داخل مجمع سكني يقيم فيه على شارع الشيخ زايد، فيما كانت زوجته تحضر حفلاً لفنان هندي مشهور. وقال مصدر أمني لـ«الإمارات اليوم»، إن الرجل يقيم في فيلا في مجمع الواحة السكني مع زوجته وطفليه وشقيق زوجته، وكان يمر بحالة نفسية سيئة، كشفت عنها رسالة بعثها عبر بريده الإلكتروني.

وأوضح المصدر أن الزوجة التي كانت تحضر الحفل مع صديقاتها فوجئت عقب عودتها إلى المنزل في ساعة مبكرة من صباح أول من أمس، بجثتي طفلتيها، فيما عثر لاحقاً على جثة الزوج في المسبح الذي يقع داخل مربع الفلل الذي يقيم فيه. وأشار إلى أن التحقيقات الأولية تفيد بأن الزوج كان يمر بحالة نفسية سيئة، نظراً لتراكم الديون عليه، فضلاً عن أن علاقته لم تكن جيدة بزوجته في الفترة الأخيرة، لافتاً إلى أنه بعث برسالة عبر بريده الإلكتروني يوضح فيها سبب إقدامه على ارتكاب هذه الجريمة.

وأوضح أنه فور تلقي البلاغ عن الواقعة انتقل فريق من المباحث الجنائية ودوريات تابعة لمركز الشرطة المختص، والطبيب الشرعي، وتبين من خلال الفحص المبدئي لجثتي الطفلتين أنهما ماتتا خنقاً، فيما لجأ الأب إلى النزول إلى المنطقة العميقة من حوض السباحة ليقضي غرقاً.

ولفت إلى أن شقيق الزوجة أفاد حين استجوابه بأنه شاهد الزوج يجلس وحيداً في ساعة متأخرة، وسأله عما إذا كان يحتاج إلى شيء، وأضاف أنه كان يبدو مكتئباً، كما هي حالته في الفترة الأخيرة.

وأكد أن فريق العمل استجوب الزوجة التي تعرضت لصدمة بسبب ما حدث لطفلتيها، وتبين من خلال البحث والتحري أن علاقتها بزوجها لم تكن على ما يرام في الفترة الأخيرة، وأنها فضلت حضور الحفل برفقة صديقاتها. وأفاد جيران الأب بأنه كان شخصاً لطيفاً، يتعامل مع الجميع بود، وكان دائم الخروج إلى المسبح برفقة طفلتيه، معربين عن دهشتهم من الواقعة.

المصدر: الامارات اليوم

اقرأ ايضاً على الرابط التالي…

مع تحيات:

الــــــــوطــــــــن™
اتبعني Follow @AlWatanUAE
http://www.alwatan.ae

Advertisements

أكتب هنا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s