وفاة طفلة غرقاً بمياه الأمطار في رأس الخيمة

الحادث وقع عندما كانت الطفلة تلعب قرب بركة تتجمع فيها مياه الأمطار.

توفيت طفلة مواطنة (ش.م.م)، تبلغ من العمر 7 سنوات، إثر سقوطها في بركة ممتلئة بمياه الأمطار في منطقة وادي شعم بإمارة رأس الخيمة، ما أدى إلى غرقها ووفاتها في مكان الحادث.

وقال رئيس مركز شرطة الرمس الشامل في شرطة رأس الخيمة، العقيد سليمان محمد الكيزي، إن غرفة العمليات تلقت بلاغا يفيد بتعرض طفلة مواطنة للسقوط في بركة مياه يبلغ عمقها 7 أمتار وتعرضها للغرق، في منطقة وادي شعم شمال إمارة رأس الخيمة.

وأضاف أنه وفور تلقي البلاغ، تم إرسال الجهات المختصة لموقع الحادث، وتم انتشال جثة الطفلة عن طريق فريق من إدارة الدفاع المدني وبمساعد أحد الأشخاص من سكان المنطقة.

وأوضح الكيزي إلى أن الحادث وقع عندما كانت الطفلة تلعب مع أشقائها وأصدقائها بالقرب من بركة تتجمع فيها مياه الأمطار ويستخدمها المواطنون سكان المنطقة في ري مزارعهم وأشجار النخيل، وسقي الحيوانات.

وأضاف أن البركة محاطة بسور من الشبك وبباب، إلا أن الأطفال استغلوا أن وجود الباب مفتوحا، ودخلوا للعب داخل البركة، مشيرا إلى أن الطفلة لا تعلم أن البركة عميقة، فقامت بالنزول فيها للعب بمياه الأمطار.

وتابع الكيزي، أنه فور نزول الطفلة للمياه تعرضت للغرق دون أن تتمكن من الخروج من البركة لعمقها، لافتا إلى أن أشقاء الطفلة وأصدقاءها بدأوا بالصراخ فور مشاهدها تسقط في المياه طلبا للمساعدة، إلا أنهم  لم يتمكنوا من إنقاذها، وإخراجها من البركة.

وطالب الكيزي، جميع الأسر بضرورة أخذ الحيطة والحذر ومراقبة أطفالهم بشكل مستمر، خاصة في المناطق التي تشهد تجمعاً لمياه الأمطار وتشكل خطراً على سلامتهم.

المصدر : الامارات اليوم

مع تحيات:

الــــــــوطــــــــن™
اتبعني Follow @AlWatanUAE
www.alwatan.ae

Advertisements

One thought on “وفاة طفلة غرقاً بمياه الأمطار في رأس الخيمة

أكتب هنا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s