أمطار الرياض تكشف جثة لم تتحلل بعد 11 عاماً على دفنها

 ذكرت مصادر أن عاملاً بقسم مغسلة الموتي ببلدية أملج  في السعودية فوجئ أثناء إعادة دفن 11 قبراً في مقبرة قديمة كشفتها مياه الأمطار، بأن أحد الجثامين لا يزال كما هو لم يتحلل ولم يتغير به شيء يذكر، رغم أن المقبرة مغلقة منذ أكثر من 11 عاماً.

وأكد مساعد بلدية أملج علي زارع الرفاعي، وفقاً لـصحيفة “المدينة”، أن الحادثة صحيحة، وأن الجثمان وجد كما هو ولم يتغير، وأمرت البلدية بإعادة دفنه على الفور.

المصدر : البيان

الــــــــوطــــــــن™: هناك جثث لناس وحيوانات ماتت قبل 10000 سنه بدون تحنيط ولم تتحلل هل بعد بسبب بر الوالدين ، أخواني أحياناً كل ما في الامر أن الجثة دفنت سريعا والمنطقة طينية كما يبدوا لأن السيل ومياة الأمطار تطمر المقبره ولذلك ولأن الاكسجين لم يصل للجثة فلم تتحلل لأن الدود لا يعيش بدون أكسجين وقد حفظت بفعل عوامل الطبيعه ونواميس الكون التي وضعها الله .. أسأل الله أن يرزق المتوفى ويرزقكم ويرزقنا معكم الجنة .. وللتذكير تحلل الجثة من عدمها ليس دليل على شي .. فإذا سلمنا بأن من حفظت جثته دل على صلاحه في دنياه فهل من تحللت جثته فاسق فاجر في النار .. أسأل الله لي ولكم الهداية

مع تحيات:

الــــــــوطــــــــن™
اتبعني Follow @AlWatanUAE
www.alwatan.ae

Advertisements

2 thoughts on “أمطار الرياض تكشف جثة لم تتحلل بعد 11 عاماً على دفنها

  1. اللي اعرفه ان جثة الانبياء والشهداء لا تتحلل، وجثة فرعون اكيد محنطه والفراعنه معروفين بالتحنيط ، اما سائر البشر فان جثتهم تتحلل ولا يبقى منها الا العصص.
    وللعلم الشهادة في سبيل الله ليس بالجهاد فقط

أكتب هنا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s