«طبية عجمان» تحتوي تسرب المياه إلى مستشفى خليفة

أكد حمد تريم الشامسي مدير منطقة عجمان الطبية، أن تسربات مياه الأمطار إلى بعض أقسام مستشفى خليفة بسيطة، ولم تؤثر على سير العمل في المستشفى، كما ولم تؤدِ إلى انقطاع الكهرباء أو إعاقة المراجعين عن تلقى العلاج ولم تصل لغرف المرضى.

وأوضح أن التسرب كان بسيطاً لم يطل سوى المدخل الذي تسربت إليه المياه المتجمعة في المنطقة المواجهة للمستشفى، كما تسربت المياه من سقف بعض الممرات نتيجة انسداد مسارب المياه في السقف بالغبار والأتربة نتيجة عدم جريان المياه فيها طوال فترة الصيف وتم التعامل فوراً مع الوضع، حيث تم تنظيف الأسرية لتجري المياه في مسارها الصحيح وسحب المياه المتجمعة أمام المستشفى.

وأكد تريم أن الإدارة على استعداد كامل لمواجهة أي خلل يحصل في المستشفى نتيجة الأمطار المتوقعة من خلال طاقم العمل المختص بوزارة الأشغال من مهندسين، وفنيين، والمتواجدين في المستشفى بشكل مستمر، وذلك للإشراف على أعمال الصيانة، التي بدأتها الأشغال منذ أكثر من شهر وتطال كل مرافق وأقسام المستشفى.

وأضاف، أن الصيانة الشاملة التي يخضع لها مستشفى خليفة ومستشفى النساء والولادة يأتي ضمن الخطة الرامية لتوسيع الخدمات العلاجية في منطقة عجمان الطبية، والتي تجعل المستشفي ثاني أكبر مستشفى في الدولة تابع لوزارة الصحة بعد مستشفى القاسمي حيث ستصل طاقته الاستيعابية إلى 370 سريراً.

وقال: الميزانية المرصودة للصيانة بلغت 5 ملايين درهم، تشمل المبنى المستشفى، وتطوير قسم الطوارئ والحوادث، وكذلك تطوير قسمي النساء والولادة والأطفال، اللذين سيتم تحويلهما إلى وحدة متكاملة للعظام والأعصاب، إضافة إلى وحدات للباطنية والقلب والعناية المركزة وإضافة صيدليتين، وستستمر مدة عام كامل.

المصدر : الاتحاد

أقرأ أيضاً على الروابط التالية … 

مع تحيات:
الــــــــوطــــــــن™
اتبعني Follow @AlWatanUAE
www.alwatan.ae

Advertisements

أكتب هنا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s