عاجل: تعطيل الدوام في جميع مدارس الدولة

أبلغ وزير التربية والتعليم، حميد القطامي، “الإمارات اليوم”، تعطيل الدوام الدراسي، اليوم، في جميع المدارس الحكومية والخاصة، اعتبارا من الساعة العاشرة صباحا، على مستوى الدولة، نظرا لتغير الأحوال الجوية، وللحفاظ على سلامة الطلبة.

وأوقفت مدارس في رأس الخيمة الدوام المدرسي، صباح اليوم، حيث لم يتمكن الطلبة في مدرستي وادي البيح ووادي غليلة من الذهاب إلى المدرسة نتيجة جريان الأودية التي تفصل منازلهم عن مدارسهم.

وقالت مديرة منطقة رأس الخيمة التعليمية، سمية حارب السويدي، لــ “الإمارات اليوم”، إنه تم إيقاف الدراسة في كل من مدرستي وادي غليلة ووادي البيح، لعدم تمكن مواصلات الإمارات من إيصال الطلبة إلى مدارسهم نتيجة جريان الأودية التي تقع في طريق المدرستين.

وأوضحت أن باقي مدارس الإمارة ملتزمة بالدوام المدرسي، صباح اليوم، وأنه تم توجيه جميع مدراء المدارس الحكومية بالسماح للطلبة بالعودة إلى منازلهم حال تدهور الأحوال الجوية.

وذكرت أنه يوجد لدى جميع مدراء المدارس الحكومية والخاصة صلاحيات كاملة، بإلغاء الدوام المدرسي في مختلف مناطق الإمارة، حال سقوط أمطار غزيرة، وتعرض حياة الطلبة للخطر، مشيرة إلى أن المنطقة تسعى لحماية الطلبة وتوفير الخدمات وإجراءات الوقاية اللازمة.

وفي عجمان، بدأت بعض المدارس في الإمارة، إيقاف الدوام المدرسي، وإعادة الطلبة إلى منازلهم تحسبا لتغيير الأحوال الجوية، وسقوط أمطار غزيرة، حيث أرسلت مدرسة عجمان الوطنية الخاصة، رسالة نصية إلى اسر الطلبة، تشير إلى أنه نظرا إلى الظروف الجوية السائدة، فقد تقرر تعطيل الدوام المدرسي، وصراف الطلاب الساعة الثامنة والنصف صباحا.

المصدر : الامارات اليوم

مع تحيات:
الــــــــوطــــــــن™
اتبعني Follow @AlWatanUAE
www.alwatan.ae

Advertisements

أكتب هنا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s