خليجي يستحوذ على مال زوجته ويعنفها سنة كاملة

استحوذ سعودي على أموال زوجته وعنفها وقام بطردها وبناتها الأربع، خارج المنزل وسجنها في استراحة خارج منطقة مكة المكرمة، بحسب جريدة “الشرق” السعودية.

وقالت المرأة، التي قدمت نفسها باسم “عبير”، إنها قدمت مالها، الذي ورثته من أبيها، لزوجها لتهنأ بعيش كريم إلى جواره لكن كل ذلك لم ينفعها.

وتضيف “عبير” أن زوجها “قام أولاً بإعادة طليقته السابقة (ابنة عمه) إلى ذمته، وقام بطردي وبناتي الأربع، خارج المنزل والتحفّظ علينا في استراحة خارج منطقة مكة المكرمة بعيدة عن أعين الناس، وحبسني في تلك الاستراحة لمدة عام كامل مع حراسة مشدَّدة”.

وأكدت الزوجة المعنفة أنها كانت وبناتها، خلال تلك السنة، تشاركن حارس الاستراحة أكله وشربه.

 

وأضافت بحسرة وألم شديدين “كانت والدتي المسنَّة وإخوتي الصغار يبحثون ويسألون عني. وكان زوجي يقول لهم إني في منطقة بعيدة ولا أريد لأحد أن يزورني”.

لكن حرص صديقاتها وجاراتها على معرفة أخبارها جعل إحداهن تراقب عن كثب تحركات الزوج. وقامت الصديقة المخلصة بدفع مبالغ من المال لسائقها الخاص حتى يتبع أثر الزوج.

واستمر هذا الوضع حتى أثمر هذا الجهد عن معرفة مكان الاستراحة. وتقول “عبير” “حاولت صديقتي إغراء حارس الاستراحة بالمال لأجل أن يساعدنا في الهرب، إلا أن كل تلك المحاولات باءت بالفشل”.

وزادت عبير “بعد جهد كبير من صديقتي، وافق الحارس على أن يمنحي جوالاً مقابل مبلغ مالي. وكان ذلك بالنسبة لي خطوة كبيرة نحو الفرج. فرحت أتصل بالدوريات الأمنية، وأبلغهم بالوضع الذي أنا فيه وأحكي لهم مأساتي، إلا أنهم قالوا “لسنا مخولين باقتحام المكان .. حاولي الخروج والوصول إلينا”.

وأضافت: “لم أكن أستطع الخروج حتى أصل إلى الدوريات، فقد كنت محجوزة في غرفة صغيرة مفتوحة على دورة مياه داخل الاستراحة، وليس لها باب بعد أن قام زوجي بإزالة الباب الخشبي واستبدله بجدار من الإسمنت ولم يترك لي سوى فتحة شباك بسيطة يقوم من خلالها حارس الاستراحة بتزويدنا بالأكل والشرب”.

وتقول المعنفة إن زوجها كان يأتي إليهم في الاستراحة بين فترة وأخرى. وفي كل مرة، يوسعها ضرباً هي وبناته، مشيرة إلى أن “أكثر تركيزه بضربي على رأسي حتى أفقد الوعي”.

وأضافت “في كل مرة، كنت أحاول الهرب إلا أن الحارس كان لنا بالمرصاد. ومع مرور الأيام، تمكنت -وفي غفلة من الحارس- من الهرب من النافذة أنا وبناتي والخروج إلى الشارع”.

وقد حضرت إلى أحد أقسام الشرطة لتجد الزوج أمامها وقدمت شكوى وسردت قصة ليتم توقيفه.

وقد سافرت الزوجة وبناتها إلى عائلتها في الرياض حيث رفعت قضية لاستعادة أموالها وحقوقها التي سلبها الزوج الذي قام بسجنها وتعذيبها على مدار عام كامل.

المصدر : الاتحاد

أقرأ أيضاً على الروابط التالية ….

مع تحيات:
الــــــــوطــــــــن™
اتبعني Follow @AlWatanUAE
www.alwatan.ae

Advertisements

One thought on “خليجي يستحوذ على مال زوجته ويعنفها سنة كاملة

  1. خيبه تخيبه
    حسبي الله ونعم الوكيل عليه
    صح الفلوس تغير النفوس بس لهالدرجة
    الله ينتقم منه

أكتب هنا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s