العثور على جثة «الشميلي» بعد 13 ساعة من البحث .. حاول العودة إلى المنزل فجرفته مياه الأمطار الغزيرة إلى وادي حقيل

«فريق الإمارات للإنقاذ»

شارك 130 شخصاً من فريق الإمارات للبحث والإنقاذ، في عمليات البحث عن الشاب المواطن حسن راشد الشميلي، وقدّم «الفريق» واجب العزاء لعائلة الشاب المتوفى. وكان الفريق تحرّك إلى رأس الخيمة، فور صدور توجيهات من الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، بهدف تقديم الدعم والإسناد في عمليات البحث عن الشميلي.

وقال قائد الفريق، المقدم محمد عبدالجليل الأنصاري، إن «الفريق» ضم منقذين في البحث والإنقاذ الأرضي والبحث والإنقاذ في المسطحات المائية، كما كان الفريق مدعوماً بكلاب التفتيش الأمني، وطائرة استطلاع لاسلكية، وغرفة عمليات متحركة، ومستشفى ميداني، وسيارتي إسعاف، وفريق مهندسين مقـيّـمين للأضرار، فضلاً عن خدمات لوجستية أخرى.

وقال سعيد الشميلي، ابن عم المتوفى، لـ«الإمارات اليوم» إن أسرة حسن لديها منزل أعلى جبل وادي حقيل، وكان حسن يحاول العودة إلى منزله.

وأضاف أن حسن دخل بمركبته وادياً كان مملوءاً لحظتها بالمياه، وأثناء وصوله إلى منتصف الوادي جرفته مياه الامطار الغزيرة إلى داخل الوادي، الأمر الذي تسبب في تدهور مركبته من نوع «بيك أب» أكثر من مرة في مياه الوادي.

وتابع أن حسن خرج من المركبة وحاول السباحة لينجو بنفسه، إلا أن مياه الوادي كانت أقوى منه وجرفته بشكل سريع ولم يستطع الاستمرار في السباحة، لافتاً إلى أن جميع المواطنين الموجودين على جوانب الوادي حاولوا إنقاذه من دون جدوى.

وذكر أن حسن استمر في السباحة أكثر من خمس دقائق قبل أن يختفى عن الأنظار وتجرفه مياه الوادي إلى مناطق عميقة وبعيدة، فتم إبلاغ غرفة العمليات على الفور بوجود مواطن عالق وسط مياه وادي حقيل، وتمكنت فرق الإنقاذ من انتشال المركبة، واستمر البحث عن حسن أكثر من 13 ساعة من قبل الغواصين.

وأوضح أنه تم العثور على الجثة الساعة السابعة من صباح أمس ملقاة أسفل شجرة نخيل بالقرب من إحدى المزارع في شمل، مشيراً إلى أن مياه الوادي جرفتها مسافة بعيدة، وفور انخفاض مستوى مياه الوادي ظهرت الجثة.

وأكد أن الحزن عمّ بين الأهالي وقبيلة الشميلي، أثناء تشييع جثمان حسن إلى مثواه الأخير أمس.

المصدر : الامارات اليوم


☆ والله موضوع موت الشباب في الوديان تقول قرابين تقدم لآلهة المطر في العصور الوثنية … اخواني والله مب لازم تكونون قرابين … ولا هي رجوله أنكم تتحدون ربعكم علشان تثبتون أنكم شجعان … الله يهديكم ويحفظكم

◆ هناك امطار غزيرة متوقعة في نهاية هذا الاسبوع اتمنى ان ما نسمع المزيد من القرابين لا سيايير ولا أوادم طبعاً

أقرأ أيضاً على الرابط التال … 

مع تحيات:
الــــــــوطــــــــن™
اتبعني Follow @AlWatanUAE
www.alwatan.ae

Advertisements

3 thoughts on “العثور على جثة «الشميلي» بعد 13 ساعة من البحث .. حاول العودة إلى المنزل فجرفته مياه الأمطار الغزيرة إلى وادي حقيل

    • إذا كان هذا الكلام صحيح فالله يسامح أبوه

      وبعدين كان رايح يجيب أبوه واللا أمه فما فعله تهور

      الله يرحمه

      وكلامي عن كل الشباب ولم اقد هذا الشخص

      فكل من يحاول يقطع السيل في فوجه فهو متهور يخاطر بحياته

أكتب هنا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s