انقطاع الكهرباء عن 5 مناطق في رأس الخيمة

انقطعت الكهرباء، مساء أمس، عن خمس مناطق في إمارة رأس الخيمة، إثر تعطل 10 أجهزة لتغذية الكهرباء في منطقة وادي شعم، ووادي غليلة، ووادي البيح، ومنطقة الفحلين، ومنطقة الشريشة. وقال مدير عام الهيئة الاتحادية للكهرباء والمياه، محمد صالح، لـ«الإمارات اليوم» إن انقطاع الكهرباء نتيجة امتلاء الوديان بمياه الأمطار، الأمر الذي أدى إلى تعطل المغذيات الكهربائية التي تغذي بعض المناطق الشمالية في الإمارة بالكهرباء.

وأوضح أنه فور انقطاع المياه أرسلت الهيئة فرق الصيانة إلى جميع المناطق المتضررة، وتم إصلاح العطل وإعادة التيار الكهربائي بعد ساعات قليلة. وأوضح أن فرق الصيانة لم تتمكن من صيانة المغذي الكهربائي في منطقة وادي حجيل، ووادي البيح، بسبب صعوبة الوصول إلى تلك المناطق لامتلاء الوديان بمياه الأمطار، مؤكداً أنه فور انحصار المياه، وتمكن فرق الصيانة من الوصول إلى المغذيات الكهربائية، سيتم إجراء الصيانة اللازمة، وإعادة التيار الكهربائي.

وأشار إلى أن فرق الصيانة في رأس الخيمة، في حالة طوارئ، تحسباً لانقطاع التيار عن أي مناطق متضررة من الأمطار، نتيجة التماس كهربائي يقع على الكابلات الكهربائية، وأعمدة الإنارة، والمحولات وأجهزة التغذية الكهربائية.

المصدر : الامارات اليوم

أقرأ أيضاً على الروابط التالية … 

مع تحيات:
الــــــــوطــــــــن™
اتبعني Follow @AlWatanUAE
www.alwatan.ae

Advertisements

أكتب هنا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s