«مجموعة الإمارات» تتبنى خطة لتوظيف 850 مواطناً سنوياً

أميرة العوضي

قالت نائب رئيس توظيف وتطوير المواطنين في «مجموعة الإمارات»، أميرة العوضي، إن «المجموعة ستعلن قريباً عن خطة خمسية للتوطين، تستهدف توظيف أكثر من 850 مواطناً سنوياً».

وأضافت لـ«الإمارات اليوم» أن «إجمالي عدد المواطنين الذين التحقوا بالعمل في المجموعة ككل، خلال العام الماضي، تخطى العدد المستهدف، ليصل إلى نحو 810 مواطنين»، مشيرة إلى أن «المجموعة مشاركة في مبادرة (أبشر) لتعزيز مشاركة الكوادر الوطنية في سوق العمل».

وكانت «مجموعة الإمارات» قد أكدت في وقت سابق لـ«الإمارات اليوم»، أنها ستُضاعف عدد الوظائف لديها بحلول عام ‬2018، مع تسلّم «طيران الإمارات» طلبياتها المتبقية من الطائرات.

وبحسب المجموعة، فقد قفز عدد المواطنين العاملين في المجموعة منذ عام 2008 بنسبة 40%، وباتوا يشكلون 24% من إجمالي عدد العاملين في المناصب القيادية في المجموعة.

وتستقطب المجموعة المواطنين، من خلال برنامج مجاني لـ«تدريب الطيارين المواطنين»، إلى جانب برامج أخرى في «المركز الهندسي» في «طيران الإمارات»، كما تستقطب سنوياً عدداً من المواطنين الذين يلتحقون بالدراسة في «كلية الإمارات للطيران».

يشار إلى أن «مجموعة الإمارات» واصلت الاستثمار في توسيع قاعدة مواردها البشرية، التي سجلت نمواً بنسبة 11.7%، لتصل إلى أكثر من 75 ألفاً و800 موظف.

المصدر : الامارات اليوم

أقرا أيضاً على الروابط التالية … 

مع تحيات:
الــــــــوطــــــــن™
اتبعني Follow @AlWatanUAE
www.alwatan.ae

Advertisements

أكتب هنا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s