“الجنايات” تنتدب 3 أطباء للتأكد من سبب وفاة امرأة .. النيابة تتهم صديقها بقتلها

قضت محكمة الجنايات في دبي، أمس، بندب لجنة مكونة من 3 أطباء لإعادة الفحص، والتأكد من سبب وفاة امرأة تتهم النيابة العامة صديقها “ع .ج .س” مساعد ميكانيكي، بقتلها عمداً بسبب خلاف عاطفي .

وقالت النيابة العامة في أمر إحالتها إن المتهم وهو عربي، قتل صديقته بسبب رغبتها في إنهاء العلاقة الغرامية التي تربطهما، لترتبط بشخص آخر .

وأضافت النيابة العامة أن المتهم انفرد بالمجني عليها، وأقدم على خنقها في الشقة بطريقة فنية، مستغلاً معرفته بالألعاب القتالية، فهو حاصل على الحزام الأسود، لكن المتهم تمسك بالإنكار أمام المحكمة .

وقال ملازم في الشرطة إن المتهم بعد قتله الضحية اتصل بالشرطة، حيث ادعى أنه كان عائداً إلى الشقة، فشاهدها ملقاة على أرضية دورة المياه، فحملها ونقلها إلى الصالة، ورش عليها الماء البارد، وأنه حاول إجراء تنفس اصطناعي لها لكنه لم يتمكن من إنقاذها .

وأشار الملازم إلى أنهم نقلوا الضحية إلى الطب الشرعي، فتبين أنها لم تمت بشكل طبيعي بل مخنوقة بالضغط على عنقها، مؤكداً أن الشرطة شكلت فريق عمل للبحث في القضية، حيث التقوا بوالدة الضحية التي بينت أن العلاقة التي تجمع ابنتها والمتهم غير شرعية، وأن لديهما عقد زواج وهمياً جلبته ابنتها من بلدها الأم .

وذكرت الأم أن ابنتها كانت على علاقة بالمتهم منذ عام 2008 وحتى ،2010 حيث أبلغتها ابنتها وقتها بأنهما انفصلا نتيجة خلافات مالية، لكن ابنتها عادت إليه في شهر مارس/ آذار العام الماضي .

وأكدت شقيقة الضحية أن المجني عليها كانت دائمة الشكوى من مستوى المتهم التعليمي، وظروف عمله، وحالته المادية، إضافة إلى اختلاف الديانة، مشيرة إلى أن المتهم سبق أن قام بالاعتداء عليها محاولاً خنقها بسبب غيرته عليها .

المصدر : الإتحاد

مع تحيات:
الــــــــوطــــــــن™
اتبعني Follow @AlWatanUAE
www.alwatan.ae

Advertisements

أكتب هنا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s