مشاكل أسرية وتعثر في الدراسة أسباب إقدام فتاة خليجية على الانتحار

أنهت القيادة العامة لشرطة الشارقة التحقيقات مع الشابة التي أقدمت على الانتحار أمس الأول من على مهبط طائرات فوق بناية فندق “إريانا” بمنطقة التعاون، حيث تبين وجود مشاكل أسرية دفعتها لتلك الفعلة، وكذلك تعثر في دراستها الجامعية.

كما أنهت القيادة كافة الإجراءات الخاصة بالشابة وتم تسفيرها لبلادها وبناءً على طلب من أسرتها، وبعد القيام بكافة الإجراءات بذلك ومن خلال تحقيقات تمت مساء أمس الأول في مركز شرطة البحيرة كمركز الاختصاص. وذكرت مصادر أمنية أنه تم ترحيل الشابة لبلادها، إحدى الدول الخليجية، بعد أن انتهى فريق التحقيق من أخذ أقوالها وتبين أن لديها بعض المشكلات الأسرية مع شقيقها ووالدتها الموجودين بالدولة بسبب بعض المشكلات الدراسية تتعلق بتعثرها في دراستها الجامعية وأنها أقدمت على تلك الفعلة بعد أن تطورت المشكلات بينهم ومطالبتها بالعودة لبلدها.

وكانت الشابة (19 عاماً) قد صعدت، صباح أمس الأول، فوق بناية تتكون من 28 طابقاً في منطقة التعاون بجوار قناة القصباء، وأقدمت على الانتحار من خلال إلقاء نفسها من على مهبط الطائرات الموجود أعلى البناية، وقد انتقل للموقع فرق الإسعاف والإنقاذ ودوريات الأنجاد والتحريات والمباحث الجنائية وفرق الدفاع المدني وضباط وأفراد من مركز شرطة البحيرة الشامل مكان الاختصاص، تمكنوا من إنقاذها والسيطرة عليها وإنزالها من الموقع.

كما قام الفريق الأمني بمحاولات الإقناع للحالة، حيث تم ومن خلال توجيه احد أفراد الشرطة بأخذ عبوات مياه باردة لتقديمها لها نظراً لارتفاع درجة حرارة الجو، ومشاهدتها وهي في حالة إرهاق وتعب شديدين وعندما اقترب الشرطي ومعه الماء لتقديمه لها واستجابتها لأخذ الماء، تمكن من الإمساك بها وسحبها بقوة إلى الخلف حيث أكمل الفريق السيطرة على الموقف.

المصدر: الإتحاد

اقرأ أيضاً على الرابط التالي …

الانتحار: من لم يفكر في الانتحار منافق لنفسه … الانتحار: شجاعة ممزوجة بغباء

مع تحيات:
الــــــــوطــــــــن™
اتبعني Follow @AlWatanUAE
www.alwatan.ae

Advertisements