الحبس والإبعاد لخادمة حاولت قتل مخدومتها بمطرقة حديدية

عاقبت محكمة الجنايات, خادمة آسيوية بالحبس لمدة سنة وقضت بتغريمها مبلغ ألف درهم, بعد أن حاولت قتل مخدومتها (أردنية – 33 عاماً)، أثناء نومها, باستخدام مطرقة حديدية أدت إلى إصابتها بإصابات خطرة.

وأمرت الهيئة القضائية التي انعقدت أمس, بإبعاد المتهم عن الدولة بعد قضاء مدة العقوبة, فيما كانت النيابة العامة صرّحت أن المتهمة شرعت عمداً مع سبق الإصرار والترصد في قتل المجني عليها، خوفاً من إلغاء إقامتها وإعادتها إلى موطنها، موضحة أن المتهمة حملت الضغينة في قلبها، وخططت للتخلص من مخدومتها، واستغلت نومها وانهالت عليها ضرباً بمطرقة حديدية على رأسها، الأمر الذي أدى إلى إصابتها بإصابات خطرة في الرأس والعين وكسر في الأنف وخلع في الفك.

وأشارت النيابة إلى أن جريمة الخادمة لم تكتمل لمقاومة المجني عليها ورمي المطرقة بعيداً، ودخول زوج المجني عليها وإسعافها ونقلها إلى المستشفى.

وقالت المجني عليها في تحقيقات النيابة إنه في تاريخ 19 نوفمبر العام الماضي، وفي الساعة السابعة صباحاً قامت بتجهيز ابنها للذهاب إلى المدرسة، وعند خروج زوجها وابنها من الشقة اتجهت إلى غرفة النوم كي تخلد لتأخذ قسطاً من الراحة، وبعد خمس دقائق شعرت بدخول أحد الأشخاص إلى الغرفة فاعتقدت أن زوجها نسي شيئاً.

وتابعت أنها فوجئت بتلقيها ضربات عدة على رأسها وسائر جسدها من الخادمة التي كانت تحمل مطرقة حديدية، مبينة أنها حاولت مقاومتها إلا أنها سحبتها في زاوية الغرفة وأخذت تضربها بالمطرقة.

وبينت أنه أثناء ذلك حاولت الصراخ إلا أنها لم تستطع لأنها كانت تشعر بألم شديد في الفك نتيجة خلعه من شدة الضرب، إضـافة إلى أن المتهمـة قامـت بخنقـها بكلتـا يديها والضغط على فكها حتى لا تصـرخ، مشــيرة إلى أنه عند ذلك اسـتيقظت ابنتها الصغـيرة التي تبلغ من العمر سنة ونصف السنة.

وأوضحت المجني عليها أنها خشــيت على ابنتها من الجانية، فحاولت إخراج الخادمة من الغرفة وإبعادها عن ابنتــها، إلا أن المتهمـة استمرت في ضربها بالمطرقة، مبينة أنها حاولت المقاومة إلى حين أخرجتها من الغرفة.

وقالت إنها تمكنت من إبعاد المتهمة والإمساك بالمطرقة ورميها في المطبخ، وفي هذه الأثناء دخل زوجها وأخرج المتهمة من الشقة واتصل بالشرطة والإسعاف.

وأضـافت المجني عليها في التحقيـق أنه قبل الواقعة بيـوم كانت تتحـدث مع زوجها بخصوص إلغاء إقامـة المتهمة، والمتهمـة ترغـب في الاستـمرار بالعمـل ولا تـرغب في المغــادرة إلى موطنـها، وأنها كانت تقصد من الاعتـداء عليها قتـلها قبل عودة الزوج إلى الشقة.

المصدر : الإمارات اليوم

اقرأ ايضاً على الرابط التالي…

الـــخـــدم المعادلة الصعبة .. الموضوع يشبه قصة درهم جحا الضايع .. شر البلية ما يضحك .. لكن كيف ؟!

مع تحيات:
الــــــــوطــــــــن™
اتبعني Follow @AlWatanUAE
www.alwatan.ae

Advertisements