«اتصالات» تطرح اتصالاً غير محدود بالشبكات الاجتماعية مقابل درهمين يومياً أو 49 درهماً شهرياً

أعلنت مؤسسة الإمارات للاتصالات «اتصالات»، أمس، عن إطلاق باقة بيانات جديدة خاصة بمستخدمي شبكات التواصل الاجتماعي عن طريق الهواتف الذكية، تقدم للمشتركين استخداماً غير محدود لكل من «بلاك بيري مسنجر (BBM)» و«واتس آب» و«فيس بوك» و«تويتر».

وقالت الشركة، في بيان لها، إنه «يمكن لجميع مشتركي (اتصالات) الاستفادة من هذه الباقة، والتواصل مع الأهل والأصدقاء عبر التطبيقات الأربعة المختلفة، مقابل درهمين في اليوم أو 49 درهم شهرياً».

وأضافت أنه في حال الاشتراك اليومي لا يتم احتساب قيمة الباقة إلا عندما يستخدمها المشترك، وتشمل هذه الباقة كل استخدامات البيانات عبر شبكات «فيس بوك» و«تويتر» و«واتس آب» و«بلاك بيري مسنجر»، لكنها لا تشمل التصفح أو الفيديو أو البيانات للمواقع والتطبيقات الأخرى، مشيرة إلى أنه يمكن الاشتراك في هذه الباقة مع أي من باقات البيانات الأخرى.

وقال الرئيس التنفيذي للتسويق في «اتصالات»، خالد الخولي، إن «التواصل عبر الشبكات الاجتماعية يمثل الاستخدام الأكثر شعبية بين مستخدمي الهواتف الذكية، ولذلك عمدت (اتصالات) إلى تقديم هذه الباقة».

ويتزامن إطلاق باقات شبكات التواصل الاجتماعي الجديدة مع إعلان شركة «بلاك بيري» عن إطلاق خدمة التراسل الخاصة بها «بلاك بيري مسنجر» على جميع منصات التشغيل.

وذكرت الشركة أنه يمكن لكل متعاملي نظام الفاتورة ونظام البطاقات المسبقة الدفع (واصل)، الاشتراك في هذه الباقات واستخدامها مع جميع الهواتف الذكية العاملة بأنظمة تشغيل «أندرويد»، و«IOS» و«ويندوز»، عن طريق إرسال الرمز «SP» برسالة نصية إلى الرقم 1010، للحصول على الاشتراك الشهري مقابل 49 درهماً أو إرسال «DSP» إلى ذات الرقم للحصول على الباقة اليومية مقابل درهمين فقط.

المصدر : الامارات اليوم

مع تحيات:

الــــــــوطــــــــن™
اتبعني Follow @AlWatanUAE
www.alwatan.ae

Advertisements

2 thoughts on “«اتصالات» تطرح اتصالاً غير محدود بالشبكات الاجتماعية مقابل درهمين يومياً أو 49 درهماً شهرياً

أكتب هنا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s