مول الإمارات يستضيف «عالم من الأزياء» أكتوبرالمقبل .. ومفاجأة للجمهور أيضاً ……

يتضمن هذا الموسم 20 عرض أزياء لأحدث تشكيلات الموسم، التي تحمل أسماء أشهر دُور الأزياء العالمية، وجلسات تجميل حيّة، وجلسات نقاشية مع مشاهير وكبار المصمّمين، بالإضافة إلى العديد من المفاجآت من عالم الأزياء والموضة، فيما سيكون متمماً لحملة أزياء خريف وشتاء 2013، التي يستضيفها المول خلال الفترة من 1 ــ 31 أكتوبر.

نجاح كبير

فؤاد منصور شرف مدير تنفيذي أول، إدارة العقارات لدى ماجد الفطيم العقارية، قال: «يسرنا استضافة مهرجان عالم من الأزياء للسنة الثالثة على التوالي بعد تحقيقه نجاحاً كبيراً في موسميه السابقين، استقطب فيهما أعداداً كبيرة من المهتمين بصناعة الأزياء ممن اطلعوا على أحدث خطوط الموضة العالمية. وبالتأكيد أن المهرجان سيشكل دافعاً قوياً للجهود المبذولة لاستضافة دبي للأزياء 2020، وتوطيد مكانة دبي كوُجهة عالمية في صناعة الأزياء».

مفاجآت عدة

مفاجآت عدة أعدتها الهيئة المنظِّمة للمهرجان للحضور، من بينها حلول نانسي عجرم ضيفة على المهرجان في 9 أكتوبر المقبل، حيث ستتواجد في المول للالتقاء بمعجبيها، كما ستتواجد أيضاً على منصة المهرجان الرئيسة في لقاء حيّ وحصري، وستشارك في احياء حفله الختامي. من المقرر الإعلان عن أسماء المُصمِّمين العالميين والإقليميين المشاركين في المهرجان خلال الأسابيع المقبلة.

المصدر : البيان

مع تحيات:

الــــــــوطــــــــن™
اتبعني Follow @AlWatanUAE
www.alwatan.ae

Advertisements

أكتب هنا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s