مسنجر «بلاك بيري» إلى «أندرويد» و«آي أو إس» رسمياً.. غداً

حددت شركة «بلاك بيري» الموعد الرسمي لإطلاق تطبيق «مسنجر بلاك بيري» لهواتف «أندرويد» و«آي فون»، لافتة إلى أن الكشف عن النسخة الخاصة بنظام «أندرويد» سيكون يوم غد السبت، بينما سيصل التطبيق لنظام «آي أو إس» بعد غد، ليصبح بعد ذلك بإمكان مستخدمي التطبيق، الدردشة مع أصدقائهم عبر خدمة الدردشة الشهيرة بين مستخدمي «بلاك بيري».

ومن المتوقع أن يقدم التطبيق لدى إطلاقه، الميزات الأساسية المتوافرة في نسخة «بلاك بيري» منه، إذ سيكون مطابقاً له تقريباً من حيث التصميم، مع ميزات الدردشة وإنشاء المجموعات، وغيرها من ميزات الدردشة النصية، في حين ستأتي ميزة المكالمات الصوتية في تحديث لاحق.

ويرى مراقبون أن إتاحة «بلاك بيري» لتطبيق الدردشة الخاص بها لمنصات الهواتف الذكية الأخرى، خطوة في محاولة إحداث توازن لحصتها المتراجعة بشكل كبير في سوق الهواتف.

ويشكك البعض الآخر في فرص نجاح «مسنجر بلاك بيري» على المنصات الأخرى، بسبب وجود الكثير من تطبيقات المحادثة الأخرى الشهيرة على هذه المنصات.

المصدر: الإمارات اليوم

الــــــــوطــــــــن™: وأنا أقولكم في الخليج عموماً ما بينجح لأنه ما فيه كيبورد .. هناك علاقة غريبة بين شريطة وجود كيبورد والمسنجر .. فأغلب الناس هنا لا يشترون هواتف البلاكبيري اللي فيها بس شاشات لمس مثل الزد 10 أو قبله التورش أو الستورم .. ولذلك ما أعتقد أنه سينجح .. والشي الثاني هل بيكون فيه أختصارات واللا لا ؟!

مع تحيات:
الــــــــوطــــــــن™
اتبعني Follow @AlWatanUAE
www.alwatan.ae

Advertisements

أكتب هنا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s