زوجان يرويان تفاصيل سرقة منزلهما في 10 دقائق .. وكله بسبب التدخين !!

روى زوجان في تحقيقات النيابة العامة بدبي، تفاصيل ليلة السطو على منزلهما من قبل عصابة عربية، استطاعت خلال 10 دقائق فقط الاستيلاء على أموالهما وهواتفهما النقالة .

وقال الزوجان أنهما كانا في مقر سكنهما الساعة الثالثة صباحاً، وقررا الخروج إلى الفناء لمدة 10 دقائق من أجل تدخين الزوج سيجارة، وبعد انتهاء  المدة دخلا إلى المنزل وصعدا إلى غرفة نومهما في الطابق الثاني ليفاجآ باختفاء هواتفهما النقالة .

أيقن الزوجان أن منزلهما تعرض للسرقة، حيث بحثا في خزائنهما ولم يعثرا على محفظتيهما وساعتيهما، ثم نزلا إلى الطابق الأرضي على وجه السرعة للاطئمنان على طفليهما فوجداهما بخير . أكد الزوجان في التحقيقات أن غرفة نومهما لم تكن الوحيدة التي تعرضت للسرقة، حيث فوجئا أن غرفة الضيوف تعرضت للسرقة من قبل المتهمين، مشيرين إلى أن المتهمين استولوا على 9 آلاف درهم، و7 هواتف نقالة . إلى ذلك، أكد “ع .ح .أ” عريف في الشرطة في إفادة قدمها بتحقيقات النيابة العامة أن جمع الاستدلالات حول القضية أثمرت بإلقاء القبض على المتهم الأول وهو عاطل عن العمل عربي، واعترف عن المتهمين الآخرين .

وبين العريف أن الاعترافات كشفت أن المتهمين تبادلوا الأدوار في ارتكاب الجريمة، حيث استأجروا مركبة، قادها المتهم الأول، وتوجهوا إلى منزل الزوجين، فدخل اثنان وسرقا وغادرا بسرعة، ثم توجهوا إلى مقر سكنهم وتقاسموا المسروقات .

وأوضح العريف أن التحقيقات كشفت أن المتهمين نفذوا أكثر من عملية سرقة لمنازل، وأن أحدهم ، يبلغ من العمر 38 عاماً، تمكن من الهرب من الدولة إلى موطنه، فتم التعميم عليه . وأحالت النيابة العامة بدبي، السارقين المقبوض عليهما إلى الهيئة القضائية في محكمة الجنايات بتهمة السرقة ليلاً ، مطالبة بإنزال عقوبة السجن بحقهما، وإبعادهما عن الدولة بعد قضاء فترة العقوبة .

كما أحالت النيابة العامة المتهم الثالث في القضية إلى المحكمة بتهمة حيازة الأموال المسروقة بعد اعترافه بأخذ المسروقات من أجل إرسالها إلى موطنه .

المصدر : الخليج

مع تحيات:

الــــــــوطــــــــن™
اتبعني Follow @AlWatanUAE
www.alwatan.ae

Advertisements

أكتب هنا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s