ترافولتا يعشق صحراء دبي .. التف مئات المعجبين والمعجبات من مختلف الجنسيات حول الفندق الذي أقام فيه

أنهى النجم الأميركي جون ترافولتا زيارة إلى مدينة دبي استغرقت نحو أسبوع، زار خلالها مختلف أنحاء المدينة وأمضى أياما عدة في صحرائها، وكانت المفاجأة حين فضل الإقامة وسط الصحراء في منتجع “المها الصحراوي” الذي يبعد 45 كيلومترا في عمق الصحراء ليستمتع بحياة أقرب الى حياة البدو.

وقال باتريك انطاكي مدير عام المنتجع لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) امس إن ترافولتا كان حريصا على اصطحاب أسرته لركوب الجمال والخيول وسط تلال الرمال والتقاط صور معها، وقضى ساعات طويلة وحوله غزلان وحيوان المها في محمية طبيعية وسط الصحراء، وأضاف أن ترافولتا استمتع بالضيافة العربية التي يقدمها المنتجع للسائحين، إذ تناول القهوة العربية وأمضى بعض الوقت فوق الرمال ليستمتع بالصيد بالصقور ومشهد غروب الشمس، واعجابه بالتراث العربي الأصيل”.

المثير أن ترافولتا قال لموظفي المنتجع إنه عشق حياة البدو والصحراء،  وأكد لهم أن هذه الزيارة لن تكون الأخيرة وأنه سوف يعود مرة أخرى ليستمتع بأجواء الصحراء برفقة عائلته في المستقبل القريب. الزيارة التي اختتمها ترافولتا الليلة الماضية هي الأولى للنجم الهوليودي لدبي، وأثار وجوده حالة كبيرة من الصخب في دبي، حيث التف مئات المعجبين والمعجبات من مختلف الجنسيات حول الفندق الذي أقام فيه في بداية زيارته، على أمل رؤيته أو التقاط صورة تذكارية معه.

المصدر : البيان

مع تحيات:

الــــــــوطــــــــن™
اتبعني Follow @AlWatanUAE
www.alwatan.ae

Advertisements

أكتب هنا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s