نورة الكعبي العربية الوحيدة بقائمة أكثر 50 شخصية تسهم في تغير العالم

أدرجت مجلة “لانوفيل أوبزرفاتور” الباريسية نورة الكعبي الرئيسة التنفيذية لهيئة المنطقة الإعلامية أبوظبي “توفور54” ضمن قائمة الشخصيات الخمسين الأكثر مساهمة في تغيير العالم .

ووصفت المجلة، الكعبي بأنها “ملكة الإعلام” بالنظر إلى إنجازاتها العديدة ووجودها في جميع التصنيفات التي تتناول نفوذ المرأة العربية ويبرز اسمها بصفتها المرأة العربية الوحيدة في تلك القائمة .

واعتمدت المجلة في تصنيفها على متابعة التطورات والأحداث والإنجازات الجارية في مختلف أنحاء العالم ورصد الشخصيات الأكثر فاعلية في عمليات التغيير التي تشهدها تلك المناطق .

وذكرت لانوفيل أوبزرفاتور في مقدمة التقرير أن النمو قد غير معسكره وأن المستقبل بات ينهض من الجنوب ومن الشرق بعد أن احتكر الغرب الإنجازات الكبرى لفترة طويلة، وذلك بالنظر للتوزيع الجغرافي لتلك الشخصيات .

وتعد مجلة لانوفيل أوبزرفاتور من أبرز المجلات الباريسية التي بدأ إصدارها في العام 1950 تحت اسم “أوبزرفاتور بوليتيك ايكونومي إيه ليتيراتور”  ثم تغير اسمها إلى “لانوفيل أوبزرفاتور” في العام 1964 .

وتغطي المجلة الأخبار الثقافية والقضايا المتنوعة المرتبطة بأوروبا ومنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وبقية مناطق العالم وتعرف بأنها “المجلة الباريسية الراعية للمثقفين الفرنسيين” .

المصدر : الخليج

الصورة: الاتحاد

مع تحيات:

الــــــــوطــــــــن™
اتبعني Follow @AlWatanUAE
www.alwatan.ae

Advertisements

أكتب هنا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s