هندية تدهس زوجها أثناء مساعدتها للخروج من موقف سيارات بالشارقة .. الزوج تعرض لإصابات تراوحت بين المتوسطة والبليغة

تعرض رجل من الجنسية الهندية يدعى (س . س . 44 عاماً) لحادث دهس على يد زوجته، التي كانت تحاول الخروج من أحد مواقف السيارات بالشارقة، ما أدى إلى تعرضه لإصابات بليغة.

ونقلت سيارة إسعاف الزوج الذي كان يقف خلف المركبة ليساعد زوجته في الخروج من الموقف، إلا أنها اندفعت بالمركبة بقوة نحوه وصدمته، إلى مستشفى القاسمي بالشارقة حيث باشر فريق طبي بفحصه، وتبين تعرضه لكسور في أنحاء متفرقة من جسده، استدعت بقاءه عدة ساعات داخل غرفة العناية المركزة. وأفاد مصدر أمني في الشارقة أن الواقعة حدثت عصر أمس الأول في منطقة البحيرة، حيث تلقى مركز شرطة البحيرة، بلاغاً بالحادث فتوجهت على الفور سيارة إسعاف لنقل المصاب، وتبين من التحقيق الأولى للواقعة أن الزوج خرج من السيارة لمساعدة زوجته على الخروج من موقف السيارات، وتوقيف حركة سير المركبات الأخرى ليعطيها الفرصة للخروج بأمان إلا أن المركبة التي كانت تقودها اندفعت بقوة للخلف وأصابته بصورة مباشرة.

وقال المصدر، إن الزوجة هرعت من المركبة للاطمئنان على حالة زوجها فوجدته ملقى على الأرض يعاني من آلام عدة، وأن المارة سارعوا في طلب النجدة، مشيراً إلى أنه تم تحويل ملف القضية لمركز شرطة البحيرة للمتابعة.

وأكد مستشفى القاسمي بالشارقة أن المصاب تعرض لعدة إصابات تراوحت بين المتوسطة والبليغة نتيجة سقوطه على الأرض وتعرضه للدهس، مشيرة إلى أن علاجه قد يستغرق عدة أيام.

من جهه ثانية، تدهورت شاحنة في المنطقة الصناعية الأولى بالشارقة، دون إصابات بشرية حيث تم إرسال الجهات المعنية من الدوريات وفرق الإنقاذ للموقع وتم رفعها من المكان.

المصدر : الإتحاد

مع تحيات:
الــــــــوطــــــــن™
اتبعني Follow @AlWatanUAE
www.alwatan.ae

Advertisements

أكتب هنا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s