محتالان يدعيان تسخير الجن لإنزال دولارات من السماء

ألقت إدارة مكافحة الجرائم الاقتصادية بالإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية في شرطة دبي، القبض على دجالين، أحدهما أوروبي، والآخر إفريقي، ادعيا قدرتهما على إنزال دولارات من السماء بمساعدة الجن، وحاولا الاحتيال على عدد من الأشخاص بهذه الطريقة.

وقال مدير الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية، اللواء خبير خليل إبراهيم المنصوري، إنه بالرغم من استحالة تحقيق الأوهام التي روج لها هذان الدجالان، إلا أن هناك أشخاص ينساقون بسذاجة وراء هذه الأكاذيب طمعا في كسب أموال كثيرة.

وأضاف أن المتهمين كانا يروجان بأن الجن يساعدهما على إنزال الدولارات من السماء مقابل توفير نوع من العصائر له، أطلقا عليه اسم “شنو” قيمته 30 ألف درهما، ويقومان بألاعيب سحرية لإقناع ضحاياهما بقدرتهما على تسخير الجن الذي يفضل هذا النوع من العصير.

وأوضح المنصوري، أن القضية بدأت حين وردت معلومات من مصدر موثوق تفيد بأن محتالين، أحدهما أوربي والآخر إفريقي يروجان لقدرتهما على تسخير الجن وإنزال النقود من السماء ويحاولان اجتذاب ضحايا من أماكن مختلفة، مدعيين أنهما يستطيعا إنزال المبلغ المطلوب من جانب الضحية تماما.

وأضاف أنه فور تلقي المعلومات، تم تشكيل فريق عمل للقبض عليهما متلبسين من خلال إعداد كمين لهما، لافتا إلى أن فريق العمل استطاع التواصل معهما، والادعاء بأن أحد عناصر الشرطة مهتم بالأمر.

المصدر : الإمارات اليوم

مع تحيات:

الــــــــوطــــــــن™
اتبعني Follow @AlWatanUAE
www.alwatan.ae

Advertisements

One thought on “محتالان يدعيان تسخير الجن لإنزال دولارات من السماء

أكتب هنا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s