200 درهم غرامة لفتاة الفجيرة المواطنه التي شرعت في الانتحار

قضت محكمة الفجيرة الاتحادية (الدائرة الجزئية) في جلستها التي عقدت برئاسة القاضي محمد صالح وأمانة سر سعيد الكعبي، بتغريم فتاة في العقد الثاني من العمر 200 درهم على خلفية إقدامها على الانتحار، بعدما تناولت كمية كبيرة من أقراص البروفين، إلا أن محاولتها باءت بالفشل، نظراً لسرعة إسعافها .

وفي التفاصيل: تلقت الأجهزة المعنية في القيادة العامة لشرطة الفجيرة بلاغاً من مستشفى الفجيرة العام، يفيد بوصول الفتاة “ب .ع” في العقد الثاني من العمر، في حالة صحية سيئة للغاية، نتيجة تناولها كمية كبيرة من حبوب البروفين المسكنة، حيث جرى إخضاعها للفحوص الطبية، وتمكن الفريق الطبي المعالج من إنقاذ حياتها .

وحال تلقي البلاغ انتقل رجال التحريات والبحث الجنائي إلى المستشفى، وبالتحقيق مع الفتاة، أقرت بتناولها كمية من حبوب البروفين، بغية التخلص من حياتها، نظراً لوجود بعض الخلافات الأسرية مع أهلها .

أمام هذه الاعترافات، تمت إحالة القضية إلى النيابة العامة التي دانت الفتاة بتهمة الشروع في الانتحار، وأمرت بإحالتها إلى المحكمة التي أصدرت بحقها الغرامة السابقة .

المصدر: الخليج

مع تحيات:

الــــــــوطــــــــن™
اتبعني Follow @AlWatanUAE
www.alwatan.ae

1 thoughts on “200 درهم غرامة لفتاة الفجيرة المواطنه التي شرعت في الانتحار

  1. غرامة انتحار 200 درهم! ما هو الهدف من الغرامة; هل هو للتعويض عن الإزعاج الناتج عن محاولة الانتحار أم لإقناعها بعدم الانتحار مرة أخرى..قد تقولون أن ذلك لمجرد تطبيق القانون و في تلك الحالة سيكون السؤال التالي لماذا نطبق القانون؟ أن السبب هو للمعاقبه و لتقليل الحدوث في المستقبل. واضح أن الغرامة لا تحقق أيا من الهدفين. يا خسارة العقول . .

أكتب هنا